الارشيف / اخبار اليمن

تحضيرية مؤتمر الميسري تثني على الموقف الرسمي اليمني تجاه القضية الفلسطينية طوال العقود الماضية


اخبار من اليمن أثنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، اليوم الاثنين، على الموقف الرسمي اليمني تجاه القضية الفلسطينية طوال العقود الماضية.
وقالت في بيان صادر عن اجتماعها برئاسة أحمد الميسري،إن المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وإلى جانب كافة القوى السياسية والمجتمعية اليمنية وجموع الشعب اليمني الحر، يقفون إلى جانب المقاومة الفلسطينية.
وأكد أن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان كل يمني.
وعبر البيان عن فخره واعتزازه بالموقف المشرف للشعب اليمني وكذا بالموقف الرسمي للجمهورية اليمنية تجاه القضية الفلسطينية طوال العقود الماضية، وهو الموقف المشرف الذي يجب أن يستمر معبراً عن إرادة اليمنيين وأن لا يتأخر صدوره.
وحيا انتصارات المقاومة الفلسطينية الباسلة، وبارك للشعب الفلسطيني والأمة العربية على التحولات التاريخية في مسار المعركة التحررية المصيرية مع العدو الصهيوني المحتل.
وعبرت أحزاب ومكونات سياسية يمنية عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وحقه في الدفاع عن أرضه و مقدساته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحضيرية مؤتمر الميسري تثني على الموقف الرسمي اليمني تجاه القضية الفلسطينية طوال العقود الماضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحضيرية مؤتمر الميسري تثني على الموقف الرسمي اليمني تجاه القضية الفلسطينية طوال العقود الماضية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحضيرية مؤتمر الميسري تثني على الموقف الرسمي اليمني تجاه القضية الفلسطينية طوال العقود الماضية.

قد تقرأ أيضا