الارشيف / منوع

الجوازات السعودية: من الآن وصاعداً على أصحاب هذه الجنسية مغادرة البلاد وحزم امتعتهم فورا..تفاصيل!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�لداخلية السعودية عن الحملات الميدانية المشتركة التي تأتي لاجل متابعة وضبط مخالفي كافة أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، حيث تمت في مدن المملكة اجمع، وذلك من الفترة 25 / 8 حتى 26 / 9 / 1444هـ ، واسفرت عن النتائج التالية: ولاً: ان إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة بلغ (16105) مخالفين، منهم (9551) مخالفاً لنظام الإقامة، و(3977) مخالفاً لنظام أمن الحدود، و(2577) مخالفاً لنظام العمل.ثانياً: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (393) شخصاً، (36%) منهم يمنيو الجنسية، و(52%) إثيوبيو الجنسية، و(12%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (37) شخصاً لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية. 23 متورطًا في جريمة كبرى. ثالثاً: تم ضبط (23) متورطاً في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الجوازات السعودية: من الآن وصاعداً على أصحاب هذه الجنسية مغادرة البلاد وحزم امتعتهم فورا..تفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجوازات السعودية: من الآن وصاعداً على أصحاب هذه الجنسية مغادرة البلاد وحزم امتعتهم فورا..تفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجوازات السعودية: من الآن وصاعداً على أصحاب هذه الجنسية مغادرة البلاد وحزم امتعتهم فورا..تفاصيل!.