الارشيف / منوع

منها غرامة مليون ريال.. عقوبات مخالفي نظام السياحة الجديد في السعودية 1444..إليك التفاصيل

اخبار من اليمن أوضحت وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية أن نظام السياحة الجديد يشتمل على جودة الخدمات التي تقدمها الوزارة لكل من السائح والزائر وتعمل على حماية كامل حقوقهم، وقد أوضحت بالضرورة حقوق السائح بالمملكة العربية السعودية، في السطور التالية نوضح تفاصيل حقوق السائح في السعودية وتفاصيل عقوبات مخالفي نظام السياحة الجديد 1444 في المملكة العربية السعودية.

 

اقراء ايضاً :

عقوبات مخالفي نظام السياحة الجديد في السعودية 1444

 

اقراء ايضاً :

 

عبر الحساب الرسمي لوزارة السياحة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أوضحت الوزارة أن نظام السياحة الجديد يتضمن حقوق السائح داخل المملكة العربية السعودية، ويعمل على تعويضه عن أية خسائر، كما أوضحت أن النظام يشتمل على تدرج للعقوبات التي يتم توقيعها على كل من يخالف الأحكام.

 

آآ 

 

كما تأتي العقوبات على النحو التالي:

 

الإنذار.

غلق المرفق السياحي أو جزء منه سواء بفترة مؤقتة أو فترة دائمة.

آآ يتم أيضًا تخفيض التصنيف.

تعليق الترخيص لمدة لا تتعدى العام.

إلغاء الترخيص.

دفع غرامة تصل حتى مليون ريال سعودي ولا تزيد عنها.

 

آآ 

 

تفاصيل نظام السياحة الجديد في السعودية 1444

 

وافق مجلس الوزراء على نظام السياحة الجديد في السعودية بناءً على توجيهات القادة للعمل على بناء قطاع سياحي بالمملكة العربية السعودية ليكون منافس عالميًا على أعلى مستوى، وقد قال بهذا الصدد وزير السياحة السعودية “أحمد بن عقيل الخطيب”:

 

آآ 

 

وضع خطة قوى عاملة سنوية على أن يتم هذا بالتعاون مع القطاع الخاص والجهات الحكومية، بهدف تحقيق الأهداف الرئيسية من التوطين.

الزيادة من مستوى خدمات المواقع السياحية المختلفة والوجهات بالمملكة العربية السعودية.

التعزيز من ثقة السائح في المزارات السياحية بالمملكة.

طرح أساليب مبتكرة يهدف إلى التعزيز من الاستثمار في كافة مناطق المملكة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
منها غرامة مليون ريال.. عقوبات مخالفي نظام السياحة الجديد في السعودية 1444..إليك التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منها غرامة مليون ريال.. عقوبات مخالفي نظام السياحة الجديد في السعودية 1444..إليك التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منها غرامة مليون ريال.. عقوبات مخالفي نظام السياحة الجديد في السعودية 1444..إليك التفاصيل.