الارشيف / اخبار اليمن

بعد قطع المليشيات طريق مناخة.. انقطاع الخط البديل عمران-حجة-الحديدة إثر انقلاب شاحنة وازدحام خانق ”صور”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن قطعت مليشيات الحوثي الطريق بمديرية مناخة الرابط بين محافظتي صنعاء والحديدة، أمام الشاحنات القادمة من ميناء الحديدة، وفرضت خطًا بديلا يربط بين محافظات الحديدة وحجة وعمران.

واضطر سائقو شاحنات النقل لسلوك الخط البديل، قبل أن ينقطع أمس، إثر انقلاب شاحنة بمنطقة تسمى شرس الخذالي، ما تسبب بأن يعلق مئات المسافرين على الخط المقطوع في ظل غياب سلطات المليشيات الحوثية، واستمرار بقطع الطريق الرئيسي (طريق مناخة).

وقال مسافرون للمشهد اليمني، إنهم اضطروا للتحول إلى الطريق البديل بعد إغلاق مليشيات الحوثي للطريق الرئيسي، مشيرين إلى أن الخط البديل غير معد للشاحنات، ويمثل خطرًا على المسافرين.

ولفتوا إلى أن عشرات الأسر عالقات في الطريق المقطوع، في ظل وجود حالات مرضية وعدد كبير من النساء والأطفال، مشيرين أن الانقطاع مستمر منذ مساء أمس.

اقرأ أيضاً

وكانت مليشيات الحوثي، عبر ما يسمى بالهيئة العامة للنقل، وشرطة السير التابعة لوزارة داخلية المليشيات الحوثية، قررت قبل يومين قطع الخط الرئيسي الرابط بين محافظتي صنعاء والحديدة، وإجبار مالكي الشاحنات إلى التحول نحو خط حجة.

وردًا على ذلك، دعا العشرات من سائقي النقل في محافظة الحديدة، إلى إضراب شامل عن العمل واعتصام مفتوح في منطقتي الصباحة بصنعاء وباجل بالحديدة، احتجاجا على الإجراءات التعسفية للمليشيات الحوثية.

وتهدف مليشيات الحوثي من خلال هذه الإجراءات التعسفية إلى السيطرة على تجارة النقل من موانئ الحديدة واحتكارها على شركات أنشأتها القيادات السلالية في المؤسسات العسكرية الحوثية لصالحها.

قد تكون صورة ‏إضاءة‏قد تكون صورة ‏طريق‏

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد قطع المليشيات طريق مناخة.. انقطاع الخط البديل عمران-حجة-الحديدة إثر انقلاب شاحنة وازدحام خانق ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد قطع المليشيات طريق مناخة.. انقطاع الخط البديل عمران-حجة-الحديدة إثر انقلاب شاحنة وازدحام خانق ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد قطع المليشيات طريق مناخة.. انقطاع الخط البديل عمران-حجة-الحديدة إثر انقلاب شاحنة وازدحام خانق ”صور”.

قد تقرأ أيضا