الارشيف / اخبار الفن

البث المباشر لمباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024

اخبار من اليمن موعد مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024.. تزايد البحث من محبي كرة القدم في كل مكان حول العالم، موعد انطلاق المواجهة المنتظرة والقوية التي ستجمع بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم مع نظيره المنتخب الهولندي، وذلك في إطار منافسات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

حيث يتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الثانية من مجموعات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، مع كلا من منتخبات هولندا واليونان وأيرلندا وجبل طارق.


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة فرنسا ضد هولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، يوم الجمعة المقبل الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك على ملعب يوهان كرويف أرينا.

 

وتقام صافرة المباراة، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ويحتل منتخب فرنسا صدارة مجموعته الثانية بتفصيات أوروبا برصيد 15 نقطة، بالفوز في 5 مباريات، بينما يتواجد المنتخب الهولندي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


وتعد شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، كما سيتم بث مباراة فرنسا ضد هولندا عبر قناة beIN Sports 1HD.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
البث المباشر لمباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البث المباشر لمباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البث المباشر لمباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024.

قد تقرأ أيضا