الارشيف / اخبار الفن

الأهلي يسعى لتجديد عقد أحد نجوة الفريق خلال الفترة المقبلة.. وشبانة يوضح

اخبار من اليمن يسعى النادي الأهلي لتجديد عقد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

 

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن قضية اعتذارات اللاعبين الدوليين عن التواجد في معسكرات منتخبات بلادهم مستمرة بسبب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الذي يضع توقيتات المباريات في بطولة الأندية بشكل لا يناسب معظم الفرق.


وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "بيرسي تاو اعتذر عن التواجد في معسكر منتخب جنوب إفريقيا، وهوجو بروس مدرب المنتخب كان في حالة استياء من قرار اللاعب، خصوصا بعدما شاهد تاو وهو يشارك مع الفريق في الدوري المصري".

 

وأضاف: "الأهلي بدأ يسعى لتجديد عقد محمد عبدالمنعم خوفا من الاغراءات الخارجية، وتم تقديم عرض للاعب بالتجديد مقابل 15 مليون في الموسم، بالإضافة لعقود اعلانية آخرى".

 

وواصل: "الأهلي رصد مكافآت مالية خاصة للاعبيه من أجل بطولة الدوري الإفريقي والتي تبدأ بلقاء سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري"..

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأهلي يسعى لتجديد عقد أحد نجوة الفريق خلال الفترة المقبلة.. وشبانة يوضح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأهلي يسعى لتجديد عقد أحد نجوة الفريق خلال الفترة المقبلة.. وشبانة يوضح، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأهلي يسعى لتجديد عقد أحد نجوة الفريق خلال الفترة المقبلة.. وشبانة يوضح.

قد تقرأ أيضا