الارشيف / اخبار اليمن

المقاومة اليمنية تعلن موقفها من عملية ‘‘طوفان الأقصى’’ وتوجه رسالة للفلسطينيين

اخبار من اليمن أعلنت المقاومة الشعبية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) تأييدها لعملية طوفان الأقصى، في غلاف غزة، مؤكدة أن ما قامت به المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة أعاد للأمة كرامتها وعزتها.

جاء ذلك في كلمة لرئيس مجلس مقاومة مريس في محافظة الضالع، عبدالعزيز غالب سعيد، عقب المسيرة الجماهيرية التي خرجت في منطقة، الجبارة يوم الإثنين، تأييداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة.

وأكد قائد المقاومة على دور المقاومة في الدفاع عن الأمة ومقدساتها، مشيرًا إلى حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال واستعادة أراضيه وإقامة الدولة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمته القدس.

وكان المئات في مريس خرجوا في مسيرة جماهيرية حاشدة جابت الشارع العام بالجبارة للتضامن مع قطاع غزة وتأييد ومباركة العملية العسكرية التي نفذتها حركة حماس، وفاجأت إسرائيل، والعالم بأسرة.

اقرأ أيضاً

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية ولافتات أكدت حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وندد المتظاهرون ما يتعرض له المدنيين في قطاع غزة من حرب إبادة شاملة من خلال قصف المنازل والأبراج السكنية بطائرات F16، إضافة إلى قطع إمدادات الكهرباء والماء والوقود والأدوية والمواد الغذائية.

كما نددوا بحالة الصمت الدولي والعربي، وعدم التحرك للضغط على العدو الإسرائيلي بإيقاف قصف المنازل والأحياء السكنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المقاومة اليمنية تعلن موقفها من عملية ‘‘طوفان الأقصى’’ وتوجه رسالة للفلسطينيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المقاومة اليمنية تعلن موقفها من عملية ‘‘طوفان الأقصى’’ وتوجه رسالة للفلسطينيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المقاومة اليمنية تعلن موقفها من عملية ‘‘طوفان الأقصى’’ وتوجه رسالة للفلسطينيين.

قد تقرأ أيضا