الارشيف / اخبار الفن

تصريحات جريئة من الفنان المصري هاني رمزي وحقيقة الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

اخبار من اليمن كشف الفنان المصري الفنان هاني رمزي كواليس الجزء الثاني من الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وما تردد عن أجور الفنانين المرتفعة.

 

وقال رمزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، إن فكرة تنفيذ جزء ثان من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، تتوقف على أجور أبطال الفيلم المرتفعة، معتبرا أن السيناريو هو المتحكم في وجود جزء ثان من عدمه وليس فكرة الأجور.


وتابع الفنان: "نحن كفنانين ندرك أهمية الفن، وأننا نسعد الناس ونقدم أعمالا مهمة والناس تحبها، فلن ندقق في الأجور".

 

وأكمل: "إذا كان الفيلم يجمع مجموعة من النجوم الكبار وأعطيناهم أجورا كبيرة فسيخسر الفيلم في النهاية، وبالتالي فهذا الفيلم يجب أن يكون له هدف معين وليس المال فقط".

 

وتحدث رمزي عن أهمية فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" لأبطاله، موضحا: "كان بمثابة انطلاقة كبيرة لأبطال العمل في مشوارهم الفني، وأنا رحبت بفكرة وجود جزء ثان من العمل عندما هاتفني صناع العمل".

 

يذكر فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إنتاج عام 1998، وبطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وغيرهم، من تأليف مدحت العدل، وإخراج وحيد حامد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تصريحات جريئة من الفنان المصري هاني رمزي وحقيقة الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصريحات جريئة من الفنان المصري هاني رمزي وحقيقة الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصريحات جريئة من الفنان المصري هاني رمزي وحقيقة الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

قد تقرأ أيضا