الارشيف / اخبار الفن

مواعيد وقنوات عرض حلقات مسلسل ماتيجي نشوف.. وفيديو يوثق الأحداث

اخبار من اليمن ما تيجي نشوف.. نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد وقنوات عرض حلقات مسلسل ماتيجي نشوف، بطولة الفنانة هنا شيحة، وهى الحكاية الثانية من مسلسل 55 مشكلة حب بعد انتهاء الحكاية الأولى ألفريدو بطولة الفنانة إلهام شاهين.

ــ يعرض مسلسل ماتيجي نشوف يوميا، عبر شاشة on، في الساعة 8 مساء، بينما الإعادة في الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

ــ كما تعرض الحلقة أيضا عبر قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء.


تدور حكاية «ماتيجي نشوف» في إطار اجتماعي 7 أبطال ويحمل كل منهما حكاية مختلفة، حيث تشهد حلقات المسلسل العديد من الأحداث التشويقية.


يشارك في بطولة مسلسل ماتيجي نشوف الفنانة هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبرى، وأحمد جمال سعيد، إضافة إلى المخرج محمد الخبيرى.


ظهرت الفنانة هنا شيحة في محرك البحث جوجل، بعد بدء عرض حكاية ما تيجي نشوف التي تقوم ببطولتها، وتعرض حاليا على قنوات المتحدة.

 

وبدأت يوم الأحد الماضي، قناة on في عرض الحكاية الثانية من مسلسل «55 مشكلة حب»، وتحقق حلقاته نجاحا كبيرا.


وعرضت قناة on، الحلقة الأولى من الحكاية الثانية من مسلسل «55 مشكلة حب» والتي تحمل اسم «ما تيجي نشوف» من بطولة الفنانة هنا شيحة، وبسببها تصدرت الأخيرة محرك البحث جوجل.


وشهدت الحلقة الثانية التي عرضت مساء أمس، تفاصيل مثيرة، بدأت بحدوث مشكلة بين كل من نهى عابدين وزوجها ضمن أحداث العمل إسلام جمال بعد اعتراضه على ملابسها، في الوقت الذي بدأت فيه هنا شيحة، في الشك في زوجها طارق صبري.


ومن خلال الحلقة الثانية من ما تيجي نشوف، نكتشف من خلال الأحداث أن نبيل عيسى صديق زوج هنا شيحة كان يكن لها مشاعر حب قبل زواجها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواعيد وقنوات عرض حلقات مسلسل ماتيجي نشوف.. وفيديو يوثق الأحداث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواعيد وقنوات عرض حلقات مسلسل ماتيجي نشوف.. وفيديو يوثق الأحداث، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواعيد وقنوات عرض حلقات مسلسل ماتيجي نشوف.. وفيديو يوثق الأحداث.

قد تقرأ أيضا