الارشيف / اخبار اليمن

الهيئة العامة لحماية البيئة تنظم ورشة تعريفية بالتنمية المستدامة للثروة السمكية


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

نظمت الهيئة العامة لحماية البيئة والهيئة الاقليميه المحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل حول التعريف بمشروع التنمية المستدامة للثروة السمكية في البحر الاحمر وخليج عدن.

وهدفت الورشة، إلى اكساب 40 متدربا من المختصين بهيئة حماية البيئة وهيئة المصائد السمكية ومنظمات المجتمع المدني والاعلاميين، معارف ومفاهيم حول التنمية المستدامة للثروة السمكية في البحر الاحمر وخليج عدن وتعريفات لمفهوم الصيد الغير قانوني وغير المنظم والعرضي والجائر واثرها على التجمعات السمكية والتشريعات الوطنية المتعلقة بادارة المصايد السمكية.

وفي الافتتاح، اكد وكيل الهيئه العامة لحماية البيئة عبد السلام الجعبي، أهمية المشروع في تعزيز الوعي بالتنمية المستدامة لثروة السمكية والشراكة القائمة بين الجهات الرسمية والخاصة والمجتمعية في هذا الجانب..مستعرضاً الطرق والوسائل المثلى التي يجب استخدامها لتنمية الثروة السمكية.

فيما اشار ممثل الهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الاحمر وخليج عدن الدكتور زاهر الاغوان، إلى ضرورة تكاثف الجهود للحيلولة من العبث بالصيد العشوائي الذي يؤدي لإستنزاف الثروة السمكية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الهيئة العامة لحماية البيئة تنظم ورشة تعريفية بالتنمية المستدامة للثروة السمكية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهيئة العامة لحماية البيئة تنظم ورشة تعريفية بالتنمية المستدامة للثروة السمكية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهيئة العامة لحماية البيئة تنظم ورشة تعريفية بالتنمية المستدامة للثروة السمكية.

قد تقرأ أيضا