الارشيف / منوع

من جديد السعودية تسعى خلف ميسي بعد سقوط إنتر ميامي

اخبار من اليمن فجرت صحيفة "سبورت الإسبانية" مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة السعودية في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي.

وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى المملكة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل اتخاذه قرار الرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتوقيع مع إنتر ميامي.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن السعودية تتطلع إلى التعاقد مع ليونيل ميسي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بالفترة الحالية، بعد فشل قدومه في الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السعودية تسعى لإعادة جمع شمل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو داخل دوري روشن، بعدما تنافس الثنائي لسنوات طويلة في الليغا الإسبانية.

 

وتسعى السعودية لاستغلال انتهاء موسم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي عقب فشل الفريق في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأمريكي، مما يعني عدم خوض الفريق لأي مباراة حتى شهر فبراير المقبل موعد انطلاق النسخة الجديدة من الدوري.

في الوقت نفسه، ارتبط ميسي بالعودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة، إلا أن النادي الكتالوني لن يستطيع تسجيله في قائمة الفريق الكتالوني بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، بالإضافة إلى أولوية النادي في تسجيل فيتور روكي المنتظر انضمامه للفريق في يناير المقبل.

وكان مدرب فريق إنتر ميامي تاتا مارتينيو رد على شائعات رحيل ميسي عن إنتر ميامي: "هناك أنباء عن عودة ميسي إلى برشلونة، قد تكون هذه الأنباء مؤكدة ولكن ذهاب ليو إلى مدينة برشلونة سيكون من أجل النزهة فقط".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
من جديد السعودية تسعى خلف ميسي بعد سقوط إنتر ميامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من جديد السعودية تسعى خلف ميسي بعد سقوط إنتر ميامي، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من جديد السعودية تسعى خلف ميسي بعد سقوط إنتر ميامي.

قد تقرأ أيضا