الارشيف / منوع

شابةوضعت كاميرا مراقبةفي غرفتها لتكتشف مايحدث لها أثناء النوم وعند مشاهدة ماسجلته كانت الصدمة

اخبار من اليمن فتاة سعودية جميلة تضع كاميرة في غرفة نومها لتكتشف مايفعله بها اقرب المقربين واصابها بالصدمة !!

 

اقراء ايضاً :

في تفاصيل غريبة ووفقا لما تداولته مواقع اخبارية عالمية وعربية لجأت امرأة إلى طريقة غريبة لإكتشاف الكابوس الجاثم فوق رأسها منذ فترة طويلة.بعد أن عانت كثيراً من الألم الشديد الذي كانت تشعر به كل ليلة أثناء النوم،

وعجزها عن معرفة الأسبابقررت تلك السيدة أن تستخدم التقنية لمعرفة ما ينغص عليها نومها وينكد حياتها فقامت بتركيب كاميرات في غرفة نومها وتوصيلها بهاتفها.وفقا لما ورد في صحيفة” ميرور” البريطانية، فإن سيدة بريطانية تهوى تربية الحيوانات وترعى قطة في منزلها، تعرضت لآلام في الرأس شديدة منذ فترة ولكنها توصلت في النهاية أنه لا يوجد حل سوى أن تراقب نفسها أثناء النوم لتفهم ما يحدث.

 

 

 

صدمت السيدة بعد ان استيقظت ذات يوم وفحصت فيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة وتفاجأت بأن القطة التي ترعاها في المنزل تجلس فوق رأسها طيلة الليل وتقوم بخمش جلد رأسها بأظافرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شابةوضعت كاميرا مراقبةفي غرفتها لتكتشف مايحدث لها أثناء النوم وعند مشاهدة ماسجلته كانت الصدمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شابةوضعت كاميرا مراقبةفي غرفتها لتكتشف مايحدث لها أثناء النوم وعند مشاهدة ماسجلته كانت الصدمة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شابةوضعت كاميرا مراقبةفي غرفتها لتكتشف مايحدث لها أثناء النوم وعند مشاهدة ماسجلته كانت الصدمة.