الارشيف / اخبار اليمن

تنظيم مهرجان للألعاب الرياضية النسوية بعدن احتفاءً بالاعياد الوطنية


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
نظّمت لجنة رياضة المرأة بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، المهرجان الأول للألعاب الرياضية النسوية، بمشاركة فتيات يمثلن أندية المحافظة، وذلك احتفاءً بأعياد الثورة الـ ٢٦ من سبتمبر والـ ١٤ من أكتوبر.

وتضمنت فعاليات المهرجان التي حضرها نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية اقبال بهادر ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، عدد من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية والعروض الكرنفالية، من قبل لاعبات أندية المحافظة وزهرات المدارس.

كما تم تقديم لوحات استعراضية للألعاب الرياضية كرة القدم (الصالات) والكرة الطائرة، والطاولة، والريشة، والشطرنج، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، ولعبة الجيم والكاراتيه والتنس الأرضي .

وجرى على هامش المهرجان تنظيم معرضًا للتراث والموروث الشعبي الثقافي وعادات وتقاليد المجتمع في عدن وبعض المحافظات المجاورة وتكريم عدد من الشخصيات وممن كانت لهم إسهامات في تنظيم وإنجاح فعالية المهرجان.

واوضحت رئيس لجنة رياضة المرأة بعدن نوال وارس، أن الهدف من هذا المهرجان هو تنشيط وأحياء العديد من الألعاب لدى الفتيات وطالبات المدارس وإعادة ترتيب وضع الرياضة النسوية الرائدة محليا وعربيا، تمهيدًا لإقامة المسابقات الرسمية المختلفة بالتنسيق مع رياضة المرأة في الوزارة وفرع مكتبها بعدن خلال الفترة المقبلة".

حضر فعاليات المهرجان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي، ورئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة حسين عوض موسى، دوعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وقيادات الأندية والاتحادات بعدن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنظيم مهرجان للألعاب الرياضية النسوية بعدن احتفاءً بالاعياد الوطنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنظيم مهرجان للألعاب الرياضية النسوية بعدن احتفاءً بالاعياد الوطنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنظيم مهرجان للألعاب الرياضية النسوية بعدن احتفاءً بالاعياد الوطنية.

قد تقرأ أيضا