الارشيف / منوع

السعودية تعلن عن رسوم جديدة على تأشيرة الخروج والعودة المتعددة لمدة 6 شهور

اخبار من اليمن كم رسوم خروج وعودة متعددة 6 شهور؟ وكيف يتم إصدارها؟ يبحث عدد كبير من الناس في هذا الأمر بغرض معرفة أخر الأسعار المعلنة للحصول على تأشيرة خروج وعودة متعددة، والتي تسمح لمن يحملها الخروج من المملكة العربية السعودية بشكل مؤقت والعودة للمملكة مرة أخري، وهي إحدى تأشيرات السفر التي تمنح للأفراد في المملكة بشكل رسمي.

 
كم رسوم خروج وعودة متعددة 6 شهور

اقراء ايضاً :

 


يجب أن تغطي فترة الصلاحية المتبقية لكلِ من جواز السفر ورخصة الإقامة المدة المطلوب في التأشيرة التي ترغب في إصدارها على ألا تكون مدة الصلاحية المتبقية أقل من 3 أشهر من وقت التقديم على التأشيرة في حالة السفر لبلد من البلاد العربية، أما بالنسبة للسفر إلى بلد غير عربية، فيجب أن تظل سارية ل 6 أشهر كحد أدني.

بإمكانك تمديد تأشيرة الخروج والعودة قبل إنتائها أو بعدها وذلك بشكل إلكتروني من خلال منصة خدمات التأشيرات التابعة لوزارة الخارجية، ويتم تم تمديد التأشيرة وفقًا للشروط المقررة من قبل الوزارة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تعلن عن رسوم جديدة على تأشيرة الخروج والعودة المتعددة لمدة 6 شهور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن عن رسوم جديدة على تأشيرة الخروج والعودة المتعددة لمدة 6 شهور، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن عن رسوم جديدة على تأشيرة الخروج والعودة المتعددة لمدة 6 شهور.