الارشيف / اخبار الفن

أحد رموز قبائل سيناء ينفي عودة شاحنات المساعدت المصرية من الحدود بسبب "إنذار إسرائيلي"

اخبار من اليمن كذب الشيخ عبد القادر مبارك، أحد رموز أبناء القبائل بشمال سيناء، الأنباء المتداولة بشأن عودة شاحنات الوقود وقوافل المساعدات الإنسانية المصرية من على الحدود المصرية الفلسطينية، بعد تلقيها إنذارًا من إسرائيل، نافيًا حقيقة الشائعات والفيديوهات المتداولة عبر قناة "الجزيرة" وبعض القنوات الإخبارية التي تفيد عودة شاحنات المساعدات المصرية.

وقال مبارك، وهو من أبناء قبيلة السواركة بسيناء، في تدوينة له على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "على مسؤوليتى.. رويترز تكذب والجزيرة تنقل الكذب.. خبر رويترز عار من الصحة، لم يتم إرجاع أي شاحنات، ويتم الآن تجهيز المعونات لإرسالها إلى رفح من القاهرة".

وأضاف: "من المنتظر أن تصل شاحنات المعونات والمساعدات إلى معبر رفح خلال الساعات القادمه بناء على توجيهات من الرئيس السيسى، المعونات طبية وغذائية ومواد بترولية".

يذكر أن معبر رفح من الجانب الفلسطينى تم قصفه وتدميره اليوم الثلاثاء من قبل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، عقب عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها حركة المقاومة الفلسطينية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحد رموز قبائل سيناء ينفي عودة شاحنات المساعدت المصرية من الحدود بسبب "إنذار إسرائيلي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحد رموز قبائل سيناء ينفي عودة شاحنات المساعدت المصرية من الحدود بسبب "إنذار إسرائيلي"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحد رموز قبائل سيناء ينفي عودة شاحنات المساعدت المصرية من الحدود بسبب "إنذار إسرائيلي".

قد تقرأ أيضا