الارشيف / اخبار اليمن

عبدالملك يتراجع عن دعم فلسطين نحو ”الخيارات” ويعترف ”هناك خطوط حمر في الوضع”

اخبار من اليمن أعلن زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، اليوم الثلاثاء، تراجعه عن دعم فلسطين معترفا بأن هناك ما وصفها "خطوط حمر في الوضع".
وقال الحوثي في كلمة متلفزة، تابعها " المشهد اليمني "، "إذا تدخل الأمريكي بشكل مباشر نحن مستعدون للمشاركة بالقصف الصاروخي والمسيرات والخيارات العسكرية"؛ حد وصفه، في تراجع عن ما سبق وأن أعلنه في ذات الكلمة التي أعلن فيها جاهزية جماعته لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لمواجهة إسرائيل.
وزعم أن "هناك خطوط حمر في الوضع المتعلق بغزة ونحن على تنسيق مع إخوتنا في محور الجهاد وحاضرون للتدخل بكل ما نستطيع"؛ حد وصفه.
وأدعى الحوثي بأن "جماعته حاضرة لأن تتحرك بمئات الآلاف وتلتحق بالشعب الفلسطيني لمواجهة العدو"؛ حد تعبيره.
وتعهد بانه لن يتردد في ذلك "ولن نتردد في فعل كل ما هو ممكن"، بعد أيام من تحدي نشطاء للمليشيا بتوجيه ضربات صاروخية لإسرائيل، إن كانت صادقة وجادة في إثبات شعاراتها.
وجدد تأكيده على أن جماعته حاضرة لفعل كل ما تستطيع فعله لأداء ما زعم أنه واجبها المقدس بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.
و تزايد منسوب اليأس بين الفلسطينيين، الذين لا يرى الكثير منهم ما يخسرونه في ظل السيطرة الإسرائيلية التي لا تنتهي، وتزايد نهب المستوطنين في الضفة الغربية، والحصار المفروض على غزة، وما يعتبرونه لامبالاة العالم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عبدالملك يتراجع عن دعم فلسطين نحو ”الخيارات” ويعترف ”هناك خطوط حمر في الوضع” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالملك يتراجع عن دعم فلسطين نحو ”الخيارات” ويعترف ”هناك خطوط حمر في الوضع”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالملك يتراجع عن دعم فلسطين نحو ”الخيارات” ويعترف ”هناك خطوط حمر في الوضع”.

قد تقرأ أيضا