الارشيف / منوع

فتاة سعودية ترث 26 مليون دولار.. تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. شاهد ماهو؟

اخبار من اليمن أعلنت سيدة سعودية من خلال تغريدة لها على تطبيق "تويتر"، أنها ترغب في الارتباط برجل يحبها فعلًا ويقبل شروطها، ووضحت أنها تملك مئة مليون ريال سعودي. 

وانهالت الخطاب وطلبات الخطبة على السيدة السعودية، من جنسيات عربية مختلفة، بعد معرفتهم مدى ثروتها! 

وذكرت الدكتورة نور-سيدة أعمال سعودية- أنها ورثت عن والدها المرحوم مبلغًا كبيرًا هو مئة مليون ريال سعودي، فضلًا عن امتلاكها شركة تقوم بإدارتها. 

 

وبينت من خلال تغريدة على تويتر أنها تريد رجل صادق وجاد، حتى يتزوجها، وينجبا طفل، حيث أنها لا تمتلك أطفال، وترغب في ذلك بشدة. 

 

يذكر أن هذه السيدة ليست السعودية الوحيدة التي تعلن عن رغبتها في الزواج، وكانت سيدة سعودية أخرى قد اتصلت بمجلة رؤى السعودية وعرضت مبلغ خمسة مليون ريال سعودي لمن يتزوجها وأوضحت أنها مطلقة، وأن لديها بعض الشروط ستعرضها على من سيتقدم للزواج بها. 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
فتاة سعودية ترث 26 مليون دولار.. تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. شاهد ماهو؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتاة سعودية ترث 26 مليون دولار.. تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. شاهد ماهو؟، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتاة سعودية ترث 26 مليون دولار.. تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. شاهد ماهو؟.

قد تقرأ أيضا