الارشيف / اخبار الفن

الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024 بمصر

اخبار من اليمن الانتخابات الرئاسية 2024.. قام مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بالكشف كل ما يتعلق بـ الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في اجتماع بعد ظهر امس الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، وهو ترأسه المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة، وتعد من الأشياء الهامة الذي تشغل بال الجميع حاليًا.

وحرصت الهيئة على استعراض أثناء الاجتماع الطلبات التي تقدم من خلال واحد من راغبي الترشح في الانتخابات الرئاسية 2024، وهي التي تدور في مجملها الكثير من الطلبات بالإجراءات التي تتعلق بتحرير العديد من النماذج الخاصة بتأييد كل طالبي الترشح.


وحرصت الهيئة على تقديم دعوة إلى كلًا من يريدون الترشح في الانتخابات الرئاسية أن يلتزموا بجميع القرارات والضوابط التي تم صدورها سابقًا من خلال مجلس إدارة الهيئة، وذلك بخصوص تنظيم العملية الانتخابية وعدم مخالفتها، والتأكيد على أنه لا يوجد أي استثناءات لكلًا من يريدون الترشح، وبشكل خاص لأن الهيئة على بعد خطوة واحدة منهم جميع في كل الحقوق والواجبات، ويجب الالتزام بكل القرارات والقواعد المنظمة للعملية الانتخابية وجميع إجراءاتها.


وكشفت الهيئة الوطنية للانتخابات عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية، وتمت الإشارة إلى أن مدة الجمع الخاصة بالتوكيلات هي 20 يوم، وبدأت منذ يوم 25 سبتمبر 2023 وتستمر ليوم 16 أكتوبر 2023، ويكون خلال هذه الفترة دعوة الناخبين، والحصول على الطلبات من يوم 5 أكتوبر إلي يوم 14 من نفس الشهر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024 بمصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024 بمصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024 بمصر.

قد تقرأ أيضا