الارشيف / اخبار الفن

تطورات صفقات الأهلي الجديدة 2024

اخبار من اليمن ترصد إدارة النادي الأهلي، العديد من الأسماء المميزة داخل بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق في ظل المشاركة بالعديد من البطولات المحلية والقارية.


وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن النادي الأهلي، يراقب بعض اللاعبين في الدوري المصري في مختلف المراكز، للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي يضع المغربي وليد الكرتي والمدافع أسامه جلال ثنائي بيراميدز، اللذان ينتهي عقودهم مع ناديهم بنهاية الموسم الجاري، ويرفضوا تجديد التعاقد حتى الآن على طاولة المفاوضات".

 


وأردف أمير هشام: " الصفقتين الأخرتين هما أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم أيضًا".

 

واختتم: "عمر كمال حسم مصيره نهائيا بعد قرار عدم تجديد عقده، والأهلي سيكثف جهوده لضم اللاعب في يناير بمقابل مادي أو في الصيف بشكل مجاني، والنادي يعمل لتدعيم صفوفه بأقوى الصفقات استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي ستضم 32 ناديًا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تطورات صفقات الأهلي الجديدة 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات صفقات الأهلي الجديدة 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات صفقات الأهلي الجديدة 2024.

قد تقرأ أيضا