الارشيف / اخبار الفن

الوسيلة الوحيدة لمتابعة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات المونديال

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها وموقف ليونيل ميسي وأكثر من ذلك.

 

حيث يأمل منتخب الأرجنتين في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية عندما يواجه باراغواي في ثالث جولات تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

ويتصدر أبطال العالم الترتيب في التصفيات بعد أن نجحوا في تحقيق الفوز بأول جولتين ضد الإكوادور وبوليفيا، بينما تجد باراغواي نفسها في موقف عصيب منذ بداية التصفيات.


لم ينجح ضيوف بلاد الفضة في تحقيق أي فوز حتى الآن بعد الهزيمة أمام فنزويلا في الجولة الماضية وقبلها التعادل سلبيًا مع منتخب بيرو في الافتتاح.

 

وستكون الأرجنتين دون عدد من لاعبيها الكبار في هذه المباراة، أبرزهم آنخيل دي ماريا الذي قام المدرب ليونيل سكالوني باستبعاده بقرار فني.


مباراة الأرجنتين وباراغواي ستقام صباح الجمعة 13 أكتوبر 2023 (ليل الخميس) على ملعب مونمنتال.

 

بداية اللقاء ستكون في الساعة الثانية صباحًا بتوقيت السعودية ومصر، الثالثة بتوقيت دولة الإمارات.

 


ستكون مباراة الأرجنتين وباراغواي مذاعة في المنطقة العربية من خلال قنوات SSC السعودية بعد أن فازت بحقوق بث تصفيات أمريكا الجنوبية في الأسابيع الماضية.


وخصصت القناة السعودية قناة SSC1 HD لتكون الناقلة لمجريات قمة الجولة الثالثة من التصفيات.


هناك وسيلة واحدة لمتابعة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات المونديال، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية من تطبيق "شاهد VIP".


استدعى ليونيل سكالوني أسطورة بلاده ليونيل ميسي لقائمة المنتخب الأرجنتيني التي ستخوض فترة التوقف الدولي في أكتوبر 2023.

 

وغاب "البرغوث" عن عدد من مباريات إنتر ميامي الأمريكي في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة، مما زاد التكهنات بإمكانية ابتعاده عن مباراتي الأرجنتين في توقف أكتوبر.

 

لكن بعد استدعائه، فالأكيد أن ميسي بات جاهزًا من الناحية البدنية ويمكنه التواجد أمام باراغواي، وإن كان من المتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء.

 

قائمة الأرجنتين أمام باراغواي


  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز – فرانكو أرماني – خوان موسو – والتر بينيتيز.
    خط الدفاع: خوان فويث – غونزالو مونتيل – ناهويل مولينا – جيرمان بيتسيلا – كريستيان روميرو – لوكاس مارتينيز – نيكولاس أوتاميندي – ماركو بيليغرينو – ماركوس أكونيا – نيكولاس تاغليافيكو – لوكاس إسكيفيل.
    خط الوسط: لياندرو باريديس – جيدو رودريغيز – إنزو فرنانديز – رودريغو دي بول – إكسيكييل بالاسيوس – كارلوس ألكاراز – جيوفاني لو سيلسو – أليكسيس ماك أليستر – تياغو ألمادا – فاكوندو فارياس – برونو زابيلي.
    خط الهجوم: باولو ديبالا – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز – لاوتارو مارتينيز – لوكاس بلتران – أليخاندرو غارناتشو – نيكولاس غونزاليس – لوكاس أوكامبوس.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الوسيلة الوحيدة لمتابعة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات المونديال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوسيلة الوحيدة لمتابعة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات المونديال، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوسيلة الوحيدة لمتابعة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات المونديال.

قد تقرأ أيضا