الارشيف / اخبار الفن

عاجل.. " مصطفي مدبولي" يفتتح اليوم المتحف اليونانى - الرومانى بالإسكندرية بعد تطويره

اخبار من اليمن يزور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء  المصري، اليوم محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من المشروعات وافتتاح المتحف اليونانى- الرومانى بعد تطويره.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد  اجتماعا مساء أمس لمتابعة موقف الأراضي الصناعية بمنطقة عتاقة، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتهيئة الظروف الملائمة لتشجيع مناخ الاستثمار، وتعظيم الاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية المتاحة، والعمل على تذليل المعوقات على مستوى الجمهورية، وتوفير البنية الأساسية للأراضي الصناعية، ولذا فهذا الاجتماع يأتي في إطار متابعة موقف جميع الأراضي الصناعية بمنطقة عتاقة، من أجل تذليل أي معوقات للاستفادة من هذه الأراضي على النحو الأمثل.

وفي سياق اخر خلال لقاء مع عدد من الإعلاميين عقب حضوره حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي للمرة الأولى عن تطورات عملية طوفان الأقصى التي تشنها المقاومة الفلسطينية والتصعيد الإسرائيلي المضاد بعملية السيوف الحديدية والقصف غير المسبوق لقطاع غزة وكذلك عن تأثير هذه الأحداث على الأمن القومي المصري خاصة سيناء، في ظل ترويج بعض الأطراف لنزوح الفلسطينيين إلى سيناء.

 

وفيما يلي أبرز رسائل الرئيس السيسي التي وجهها للجميع.. الشعب المصري، والفلسطينيين، والإسرائيليين، والمجتمع الدولي والأطراف المعنية بالصراع والقضية الفلسطينية

  •  
  • - أمن مصر القومي مسئوليتي الأولى ولا تهاون أو تفريط فيه تحت أي ظرف
  • - مصر لا تتخلى عن التزامها بالقضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية
  • - مصر تكثف اتصالاتها لوقف المواجهات العسكرية حقنا لدماء الشعب الفلسطيني وحماية المدنيين
  • - مصر لن تسمح بتصفية القضية على حساب أطراف أخرى
  • - الشعب المصري يجب أن يكون واعيا بتعقيدات الموقف ومدركا لحجم التهديد
  • - مصر تؤكد أن السلام العادل والشامل، القائم على حل الدولتين، هو السبيل لتحقيق الأمن الحقيقي والمستدام للشعب الفلسطيني
  • - نتواصل مع جميع القوى الدولية وجميع الأطراف الإقليمية المؤثرة من أجل التوصل لوقف فوري للعنف، وتحقيق تهدئة تحقن دماء المدنيين من الجانبين

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل.. " مصطفي مدبولي" يفتتح اليوم المتحف اليونانى - الرومانى بالإسكندرية بعد تطويره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. " مصطفي مدبولي" يفتتح اليوم المتحف اليونانى - الرومانى بالإسكندرية بعد تطويره، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. " مصطفي مدبولي" يفتتح اليوم المتحف اليونانى - الرومانى بالإسكندرية بعد تطويره.

قد تقرأ أيضا