الارشيف / اخبار الفن

كاملة ومترجمة بجودة hd.. مواعيد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 على ستار تي في التركية

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة مواعيد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 كاملة ومترجمة على ستار تي في التركية.

 

حيث يعد مسلسل طائر الرفراف من المسلسلات المميزة التي نالت إعجاب الكثير من الناس وأصبح يحقق مشاهدة بالملايين مع عرض كل حلقة.

 

كما أن قصة طائر الرفراف من القصص المشوقة للغاية تلمس قلوب الكبير والصغير وخاصةً الشباب والبنات في مطلع العمر، وهذا لأنهم يستفيدون الكثير من الأخطاء التي وقع فيها فريد في بداية حياته وكانت سببًا في تدهور علاقته مع شريكة حياته، ليس كل عمل يعرض الهدف منها التسلية فقط بل هناك أعمال تقدم رسالة وتناقش قضية هامة في المجتمع وهذا ما يناقشه مسلسل طائر الرفراف، لذلك البحث مرتفع جدًا عن مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41.


وشهدت الحلقة 40 من مسلسل طائر الراف أحداث قوية جدًا حيث يدخل فريد في مشاكل جديدة وصراعات مع كايا بسبب غيرته الشديد على سيران.

 

ويحاول الجد أن يمنح فريد فرصة آخرى بعد أن أقنعته ابنته، مما طلب من والدها أن يخرجون إلى رحلة لتغيير جو والخروج من حالة الملل والمشاكل التي يعيشون فيها، اعتقدت سيران أن الرحلة تجعل علاقته مع فريد أفضل وتعويض ما فاتها لكن غيرة فريد كانت سببًا في انتزاع السعادة.

 

ومن المتوقع أن تكون الحلقة القادمة أكثر تطور ورغم المشاكل لكن علاقة الحب بين فريد وسيران تكون أقوى مما سبق.

 

موعد وقنوات عرض مسلسل طائر الرفراف ح41

 


يعرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني الحلقة 41 مرة واحدة أسبوعيًا حيث تنفرد قناة ستار تي في التركية بنقل طائر الرفراف يتم نقل الحلقة يوم الجمعة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة 9 حسب توقيت تركيا والساعة الحادية عشر مساءً عبر موقع قصة عشق مترجم باللغة العربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كاملة ومترجمة بجودة hd.. مواعيد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 على ستار تي في التركية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كاملة ومترجمة بجودة hd.. مواعيد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 على ستار تي في التركية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كاملة ومترجمة بجودة hd.. مواعيد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 على ستار تي في التركية.

قد تقرأ أيضا