الارشيف / اخبار الفن

أحمد رزق يكشف سبب فقدان وزنه الزائد.. ويكشف حقيقة إجرائه لعملية تكميم المعدة

اخبار من اليمن كشف الفنان  المصري أحمد رزق سبب فقدان وزنه الزائد خلال الفترة الأخيرة ونفى التكهنات حول إجرائه لعملية تكميم المعدة.

 

جاء ذلك في مداخلة هاتفية على برنامج "8 الصبح"، أوضح أحمد رزق أن فقدان وزنه جاء نتيجة مشكلة صحية تعلقت بارتفاع نسبة السكر في دمه.

وأوضح رزق أنه عمل على تحسين صحته من خلال تبني نظام غذائي صحي، قائلًا إنه شعر بتحسن في صحته وشكله بفضل فقدان الوزن، مما سمح له بالمشاركة في أنشطة أخرى واللعب مع أولاده.

 

أكد رزق أن تحسين نمط حياته أصبح أمرًا طبيعيًا بالنسبة له بعد تغيير عاداته الغذائية، وختم بالقول إنه بالالتزام بأسلوب حياة صحي، يمكن للشخص تجنب الإرهاق والتعب الذي يمكن أن يشعر به عند تناول الأطعمة بشكل غير صحي.

 

يجدر بالذكر أن أحمد رزق شارك في مسلسل "حضرة العمدة" الذي جمع نخبة من نجوم الدراما المصرية بما في ذلك الفنانة روبى وبسمة وسميحة أيوب ولطفى لبيب وغيرهم، وحققت القصة نجاحًا كبيرًا على الشاشة المصرية.

 

وجسدت روبي خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية وتتعرض للعديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين ومعارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكرًا على الرجال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحمد رزق يكشف سبب فقدان وزنه الزائد.. ويكشف حقيقة إجرائه لعملية تكميم المعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد رزق يكشف سبب فقدان وزنه الزائد.. ويكشف حقيقة إجرائه لعملية تكميم المعدة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد رزق يكشف سبب فقدان وزنه الزائد.. ويكشف حقيقة إجرائه لعملية تكميم المعدة.

قد تقرأ أيضا