الارشيف / منوع

الخارجية السعودية تتيح ولأول مرة تأشيرة دخول إلى المملكة فوراً وبنفس اللحظة..تفاصيل

اخبار من اليمن أطلقت وزارة الخارجية السعودية، خدمة إصدار ‘تأشيرة المرور للزيارة’ للقادمين ‘جوًا’ إلكترونيًا، وهي متعددة الأغراض وهدفها تسهيل الدخول إلى أراضي المملكة.

تفاصيل التأشيرة المجانية الجديدة

اقراء ايضاً :

وتسمح التأشيرة للعابرين والراغبين في الدخول إلى المملكة العربية السعودية من أداء العمرة وزيارة المسجد النبوي، إلى جانب التنقل وحضور الفعاليات السياحية.

 

ويتم تمرير طلب التأشيرة آليا إلى المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات في وزارة الخارجية، لمعالجة وإصدار التأشيرة الرقمية بشكل فوري وإرسالها للمستفيد عبر البريد الإلكتروني.

 

صلاحية التأشيرة المجانية لدخول المملكة

وأشارت وزارة الخارجية السعودية إلى أن ‘تأشيرة المرور للزيارة’ ستصدر بشكل مجاني وفوري مع تذكرة السفر، وأن صلاحيتها تمتد إلى ثلاثة أشهر، والإقامة في المملكة لمدة 4 أيام.

 

أما عدد مرات الدخول: دخول متعدد أو دخول واحد وفقاً لقرار وزارة الخارجية السعودية، وتصلح تأشيرة الدخول المتعدد لمدة عام من تاريخ إصدارها وتسمح بالإقامة لمدة لا تتجاوز 90 يوماً متتالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الخارجية السعودية تتيح ولأول مرة تأشيرة دخول إلى المملكة فوراً وبنفس اللحظة..تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية السعودية تتيح ولأول مرة تأشيرة دخول إلى المملكة فوراً وبنفس اللحظة..تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية السعودية تتيح ولأول مرة تأشيرة دخول إلى المملكة فوراً وبنفس اللحظة..تفاصيل.