الارشيف / منوع

أجمل من جورجينا..شاهد المذيعة السعودية التي ظهرت اليوم على الشاشة وجننت العالم بجمالها الشديد

اخبار من اليمن نشرت صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، صور للفنانة والمذيعة السعودية “نيرمين محسن”، التي ظهرت على قناة SBC، وخطفت الأنظار بجمالها الشديد، حيث تغزل بها الكثير من المتابعين واطلقوا عليها العديد من الأوصاف التي تعبر عن اعجابهم الكبير بجمالها وشخصيتها الجذابة التي استطاعت من خلالها ان تحتل مكانة كبيرة عند المشاهدين العرب بشكل عام.

نيرمين محسن، مقدمة برنامج “وش صاير” على قناة SBC، يبلغ عمرها 30 عاماً، وتتميز بجمال عربي فريد، وكاريزما وثقة كبيرة في النفس، لذلك استطاعت أن تحقق نجاح كبير في المجال الفني الذي بدأت مسيرتها فيه في 2010، في التلفزيون السوري، وعادت إلى وطنها للمشاركة في عدد من الأفلام والمسرحيات والبرامج والمسلسلات التي كونت لها قاعدة جماهيرية تفوق المليون متابع على انستغرام.

اقراء ايضاً :

 

 

أول أعمالها كان أبو جانتي ملك التكسي في 2010، وبعد غياب عامين عادت لبداية قوية في واي فاي بأجزائه الثلاثة، كما مثلت 2013 المجهولة، وأردفته 2014 ببرنامج فايف جي ومسلسلات سقف واحد وتذكرة داوود والحب سلطان وأنيسة الونيسة، إلى جانب مسرحية بنات الأكاديمية، مما فتح لها الأبواب في 2015 لتشارك في مسلسلات شبيه الريح وسوبر محصل وبقايا ألم وانكسار الصمت والفصلة، وفي 2016 تابعت بمسلسل واي فاي بجزئه الرابع ومسلسلات مكان في القلب ومستر كاش وشد بلد ودكتوراه في الحب وحريم بوسلطان وحارة الشيخ، وفي 2017 مثلت مسرحيتي مغتر ومفلس وسوبر كيوت، وكان لها أيضاً مسلسل طماشة بجزئه السادس وسناب شاف، وفي 2018 شاركت في عوض أباً عن جد وصيف بارد ودار الزين وبدون فلتر، وكذلك كان لها عدد من المسلسلات في 2019، وهي حالتنا حالة بجزئه الثاني ويلا نسوق وسوق الدماء وسريع سريع وأيام العسل والجزء الثاني من العاصوف، مما منحها جماهيرية عربية واسعة، وأردفت في 2020 بمسلسلات مامجي وحنين ومليار ريال، وفيلم الحوت الأزرق.

 

 

نرمين محسن تكشف سبب عدم زواجها

 

كشفت الفنانة السعودية نيرمين محسن عن سبب زواجها حتى الآن، رغم كونها من الفتيات الرومانسيات اللاتي يرغبن في الحب والارتباط بشريك بالقلب والعقل.

 

وأوضحت خلال لقاء لها مع الإعلامي علي العجمي عبر تطبيق يوتيوب رداً على سؤاله حول سبب عزوفها عن الزواج وعدم ارتباطها رسمياً رغم جمالها وخفة دمها، أنها تريد الارتباط عن حب.

 

ولفتت إلى أنها تلقت بالفعل العديد من عروض الزواج لكنها لم تشعر بالحب تجاه أحد منهم، معلقة: “جيتني عروض زواج لكن واه يا علي.. بكل صراحة أنا أتكلم عن نفسي ما أقول للبنات أو الناس كونوا كذا.. أحياناً الناس تختلط عليهم الأمور عبالهم أنه أنت تقول للناس كونوا زيِّ.. خدوا قرارات زيِّ أنا.. لا هذا قراري أنا أود إذا ارتبطت يعني كذا أحس دق قلبي”.

 

وأشارت نيرمين محسن إلى أنها وقعت في الحب مرة واحدة من قبل إلا أن الأمر لم يكتمل ويكلل بعلاقة عاطفية بسبب أنها عاشت تجربة الحب من طرف واحد، معلقة: “يكون دق لكن من بعيد لبعيد”.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أجمل من جورجينا..شاهد المذيعة السعودية التي ظهرت اليوم على الشاشة وجننت العالم بجمالها الشديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أجمل من جورجينا..شاهد المذيعة السعودية التي ظهرت اليوم على الشاشة وجننت العالم بجمالها الشديد، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أجمل من جورجينا..شاهد المذيعة السعودية التي ظهرت اليوم على الشاشة وجننت العالم بجمالها الشديد.