الارشيف / اخبار الفن

بوتين يشن أعنف هجوم على أمريكا ويؤكد: القضية الفلسطينية في قلب كل مسلم

اخبار من اليمن علق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على العنف المتصاعد بين إسرائيل وحماس، وألقى باللوم على الولايات المتحدة لفشلها في السعي إلى حل.

 

وذكرت رويترز أن بوتين قال إن الصراع لا يمكن حله دون معالجة قضايا مثل إقامة دولة فلسطينية.

 

واتهم بوتين الولايات المتحدة يوم الأربعاء بتجاهل عملية راسخة لتسوية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ومحاولة تولي الأمور بنفسها دون حل القضايا الأساسية.

 

وقال: "إن جزءًا من الأراضي التي يعتبرها الفلسطينيون ويعتبرونها دائمًا جزءًا من الأراضي الفلسطينية الأصلية، تحتلها إسرائيل في أوقات مختلفة وبطرق مختلفة". ونقلت تاس عن بوتين قوله: “بشكل أساسي، بالطبع، بمساعدة القوة العسكرية”.

 

وفي وقت سابق، قال السكرتير الصحفي لبوتين، ديمتري بيسكوف، للصحفيين: "نحن نحافظ على اتصالاتنا مع أطراف الصراع"، مضيفًا أن روسيا "تواصل تحليل الوضع بعناية" وأنها "تحتفظ بمكانتها كدولة لديها القدرة على القيام بذلك". المشاركة في عمليات التسوية”.

 

وأشار إلى أن: "القضية الفلسطينية هي في قلب كل مسلم ويعتبرونها ظلما"، ولفت الرئيس الروسي إلى أنه خلال إنشاء دولة إسرائيل كان هناك حديث أيضا عن إنشاء دولة فلسطينية ذات سيادة، لكن هذا لم يحدث أبدا، ووفقا للرئيس بوتين، حاولت الولايات المتحدة استبدال حل المشاكل السياسية بـ "الصدقات" المقدمة إلى فلسطين.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بوتين يشن أعنف هجوم على أمريكا ويؤكد: القضية الفلسطينية في قلب كل مسلم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بوتين يشن أعنف هجوم على أمريكا ويؤكد: القضية الفلسطينية في قلب كل مسلم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بوتين يشن أعنف هجوم على أمريكا ويؤكد: القضية الفلسطينية في قلب كل مسلم.

قد تقرأ أيضا