الارشيف / اخبار الفن

استشهاد لاعب فلسطيني جراء القصف العنيف على قطاع غزة

اخبار من اليمن استشهد رشيد دبور لاعب نادي أهلي بيت حانون الفلسطيني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر القصف العنيف على قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال.

وتعرض منزل رشيد دبور في غزة، إلى قصف عنيف من قوات الاحتلال أمس الثلاثاء ما أدى إلى وفاته، بعد القصف المستمر على القطاع خلال الأيام الماضية.

يذكر أن فريق أهلي بيت حانون، يشارك في دوري قطاع غزة لكرة القدم.

وكشفت وسائل إعلامية محلية عن أن قوات الدفاع المدني الفلسطينية، لم تستطع الوصول إلى مصابي منطقة الكرامة؛ بسبب شدة القصف، حيث يواصل الاحتلال استهداف سيارات الإسعاف في قطاع غزة.

وأفادت الوسائل الإعلامية أنّ الاحتلال استهدف عائلة بأكملها في مخيم البريج وسط غزة، كما استهدف منطقة الخلفاء بمخيم جباليا شمال غزة.

ولفتت إلى أن الاحتلال استهدف المستشفى الرئيسي في بيت حانون شمال غزة، وأن هناك نقصًا حادًا في الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفيات قطاع غزة، مع استمرار نزوح السكان في غزة إلى مدارس أونروا.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين في الغارات الإسرائيلية إلى 1055 شهيدا و5148 مصابا.

وأفادت وزارة الصحة أن ما لا يقل عن 60% من الضحايا بين قتيل وجريح من الفلسطينيين، جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة هم من النساء والأطفال.

كما أعلنت الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، استنفاد جميع أسرة المستشفيات والأدوية، مشيرة إلى أن المستهلكات الطبية في طريقها للنفاد مع تسجيل إصابة في صفوف النساء والأطفال بغزة تقدر بنحو 60% من عدد المصابين الفلسطينيين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
استشهاد لاعب فلسطيني جراء القصف العنيف على قطاع غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد لاعب فلسطيني جراء القصف العنيف على قطاع غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد لاعب فلسطيني جراء القصف العنيف على قطاع غزة.

قد تقرأ أيضا