الارشيف / اخبار الفن

بتهديد ووعيد ورسائل نارية.. مرتضى منصور يعود من جديد

اخبار من اليمن وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري السابق، العديد من الرسائل تزامنًا مع اقتراب التصويت في انتخابات مجلس إدارة النادي الجديد.

وأعلن مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الاستعداد للظهور خلال الأيام القليلة المقبلة للرد على عدة أمور تخص القلعة البيضاء.

وكتب مرتضى منصور منشورا قال فيه: "انتظرونا، مرتضى منصور بعد طول صمت حفاظا على استقرار النادي يرد بالمستندات على أكاذيب اللجنة المزمع تعيينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماه بالقائمة الموحدة".

ويشير مرتضى إلى القائمة الموحدة المرشحة في انتخابات الزمالك، وحسين لبيب المرشح في تلك القائمة على منصب الرئيس.

وأضاف: "هم يعلمون أنها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية، وللأسف فاته أن شعب مصر وخاصة مشجعي الزمالك أذكياء جدا، وأن 9 من اللجنة أو القائمة الوهمية كانوا في اللجنة التي خربت النادي منذ عامين، أو كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية وأسقطتهم جميعا".

وتابع: "كفى كذبا وتضليلا وتشهيرا، انتظروا الرد بالمستندات التي أتحدى أن يكذبها أحد من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف".

واختتم: "الكيل فاض والصبر نفد ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وأنصارهم تضليل الرأي العام دون أن يكون في أيديهم مستند واحد يؤكد أكاذيبهم".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بتهديد ووعيد ورسائل نارية.. مرتضى منصور يعود من جديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتهديد ووعيد ورسائل نارية.. مرتضى منصور يعود من جديد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتهديد ووعيد ورسائل نارية.. مرتضى منصور يعود من جديد.

قد تقرأ أيضا