الارشيف / منوع

بدون اي مبيد” القضاء على الفئران والبرص الموجودة في المنزل بدون استخدام أي مبيدات كيميائية ضارة

اخبار من اليمن تكثر الشكاوي ما بين الكثير من ربات البيوت بسبب وجود الفئران والأبراص في المكان وهذا ما يجعل الأطفال ينزعجون وكذلك كل أفراد الأسره فمن المعروف أن تلك الآفات من أكثر ما يجلب للمنزل الجراثيم والميكروبات ولذلك نتعرف في هذا المقال على أفضل الطرق الممكنة والتي تسهل من مكافحة تلك الآفات بكل سهولة وبمكونات من المنزل دون الحاجة لاستخدام أي وصفات أو مكونات تحتوي على مواد سامة أو فيها خطورة على صحة أفراد منزلكالقضاء على الفئران والبرص

يعد مكون الشيح أحد أبرز النباتات التي تسهل من عملية التخلص من الأبراص أو الفئران وجميع أنواع القوارض حيث أن له رائحة قوية نفاذة ومؤذية للغاية لمثل تلك الكائنات والآفات وأهم مكونات تلك الوصفة تتمثل في الآتي:عدد 2 ملعقة كبيرة من مكون الشيح.

2 ملعقة من القرنفل مطحون.

2 ملعقة من مسحوق ورق الغار ويكون مطحون ناعم.

2 ملعقة قرفة مطحونة.

خطوات تحضير الوصفة

 

 

من الممكن تحضيرها من خلال عدة خطوات بسيطة نتعرف عليه من خلال الآتي:

 

يتم إحضار وعاء مناسب نضع به كل المقادير ويتم الخلط الجيد بأداة خلط مناسبة.

بعد ذلك من الممكن رش كل الأماكن بالخليط وتوزيعه جيدا ستلاحظين ظهور الفئران ويسهل طردها تماما من البيت، كما يحول هذا الخليط من دخول البرص إلى المنزل.

عجينة النشا والكربوناتو لطرد البرص والفئران

تعتبر عجينة النشا والكربوناتو من أفضل ما يمكن أن تستخدميه لتفادي انتشار تلك الآفات ودخولها للبيت وأهم مكونات تلك العجينة ما يلي:

 

عدد 3 ملعقة كبيرة من النشا.

3 ملعقة من كربونات الصوديوم.

2 ملعقة من مكون زيت النعناع.

5 ملعقة من مسحوق النعناع.

كمية من الماء مناسبة لعجن المقادير.

طريقة تحضير واستخدام الوصفة

 

يجب أن تقومي بتوفير وعاء غير قابل للاستخدام مرة أخرى، وتقومي فيها بخلط كل المكونات مع بعضها البعض، وسوف تصنعين عجينة ممتازة تعمل على طرد الفئران والأبراص رائحة الخليط تعد قوية ونفاذة للغاية مما يجعل تلك الآفات تهرب سريعا من البيت.

 

الابراص هي حيوانات صغيرة برمائية تنتشر في جميع أنحاء العالم كما أنها يمكن أن تكون مصدر إزعاج كبير للمنازل والشركات، حيث يمكن أن تسبب تلفًا للممتلكات ونقل الأمراض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بدون اي مبيد” القضاء على الفئران والبرص الموجودة في المنزل بدون استخدام أي مبيدات كيميائية ضارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدون اي مبيد” القضاء على الفئران والبرص الموجودة في المنزل بدون استخدام أي مبيدات كيميائية ضارة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدون اي مبيد” القضاء على الفئران والبرص الموجودة في المنزل بدون استخدام أي مبيدات كيميائية ضارة.

قد تقرأ أيضا