الارشيف / اخبار الفن

السيسي لرئيس المفوضية الأوروبية: يجب حقن دماء المدنيين وإيصال المساعدات للفلسطينيين

اخبار من اليمن تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من أورسولا فون ديرلاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، حيث تركز الاتصال على التشاور بشأن التصعيد العسكري على الساحة الفلسطينية الإسرائيلية.

تم خلال الاتصال استعراض الجهود المكثفة لاحتواء الموقف، في ضوء تزايد وتيرة العنف والعمليات العسكرية، حيث شدد السيد الرئيس في هذا السياق على أهمية تنسيق جهود الأطراف الإقليمية والدولية للحث على الوقف الفوري للتصعيد، باعتباره الأولوية في الوقت الراهن، حقنًا لدماء المدنيين من الجانبين، وتجنيب الشعب الفلسطيني المزيد من المعاناة الإنسانية، وأهمية تسهيل وصول المساعدات الإنسانية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تطرق كذلك إلى التعاون المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي، وسبل مواصلة تعزيزه وتطويره في مختلف الاتجاهات، في ضوء ما يربط الجانبان من علاقات وثيقة ومتميزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السيسي لرئيس المفوضية الأوروبية: يجب حقن دماء المدنيين وإيصال المساعدات للفلسطينيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السيسي لرئيس المفوضية الأوروبية: يجب حقن دماء المدنيين وإيصال المساعدات للفلسطينيين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السيسي لرئيس المفوضية الأوروبية: يجب حقن دماء المدنيين وإيصال المساعدات للفلسطينيين.

قد تقرأ أيضا