الارشيف / اخبار الفن

قفزة كبيرة.. واشنطن تكشف آخر حصيلة لقتلى الأمريكيين في أحداث غزة

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن حصيلة من تأكد مقتلهم من المواطنين الأمريكيين في الحرب الدائرة بين إسرائيل وحركة حماس، ارتفع إلى 22 شخصا.

وتمثل الحصيلة الأخيرة التي كشفتها الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، زيادة بواقع 8 ضحايا مقارنة بآخر عدد مؤكد للقتلى قبل يوم واحد.

ومن جانبه، يلقي الرئيس الأمريكي جو بايدن، كلمة، مساء اليوم، خلال طاولة مستديرة مع ممثلين لليهود الأمريكيين في الولايات المتحدة، بعدما أبدى على مدى الأيام الماضية دعم واشنطن الراسخ لإسرائيل بعد عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها حركة حماس.

وكان الرئيس الديمقراطي أكد، الثلاثاء، أن قوات الشرطة "عززت الإجراءات الأمنية" حول أماكن تجمع فيها أبناء الطائفة اليهودية في مدن أمريكية.

وأضاف أن وزارة الأمن الداخلي ومكتب التحقيقات الفيدرالي، يعملان بشكل وثيق مع قوات الأمن المحلية وشركائها من المجتمع اليهودي لكشف ومنع أي تهديدات قد تظهر على الأراضي الأمريكية بعد هذه الهجمات.

وكان مستشار الأمن القومي الأمريكي جايك ساليفان، أعلن أن بايدن سيجمع فريقه الخاص بالأمن القومي خلال الأسبوع للبحث تحديدا في هذه المسائل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قفزة كبيرة.. واشنطن تكشف آخر حصيلة لقتلى الأمريكيين في أحداث غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قفزة كبيرة.. واشنطن تكشف آخر حصيلة لقتلى الأمريكيين في أحداث غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قفزة كبيرة.. واشنطن تكشف آخر حصيلة لقتلى الأمريكيين في أحداث غزة.

قد تقرأ أيضا