الارشيف / منوع

المفاجأة الكروية في تاريخ دوري روشن.. ميسي قادم بالفعل على سبيل الإعارة، ومفاجأة بإسم النادي!

اخبار من اليمن أفادت مصادر ، بأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي ، قد ينتقل إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور .

وقالت صحيفة «Sport» الإسبانية ، أندية روشن ترغب في استغلال أن ميسي لن يلعب لمدة 4 شهور مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، وستبدأ المفاوضات معه لضمه على سبيل الإعارة، وذلك بالاتفاق أيضًا مع إنتر ميامي، مع عدم معرفة اسم النادي الذي سيضمه.

اقراء ايضاً :

كما أشارت الصحيفة ، إلى أن النجم الأرجنتيني لا يخطط للعودة إلى برشلونة في الوقت الحالي ، على الرغم من أن النادي الأمريكي على استعداد للتفاوض مع الفريق الكتالوني ، ولكنه يحترم رغبة ميسي .

ويُذكر أن ميسي لن يخوض أي مباراة مع إنتر لمدة 4 شهور بعدما ودع الفريق تصفيات الدوري الأمريكي ، أمس الأحد أمام سينسيناتي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
المفاجأة الكروية في تاريخ دوري روشن.. ميسي قادم بالفعل على سبيل الإعارة، ومفاجأة بإسم النادي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المفاجأة الكروية في تاريخ دوري روشن.. ميسي قادم بالفعل على سبيل الإعارة، ومفاجأة بإسم النادي!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المفاجأة الكروية في تاريخ دوري روشن.. ميسي قادم بالفعل على سبيل الإعارة، ومفاجأة بإسم النادي!.