الارشيف / اخبار اليمن

كويتي يتكفل بباخرة كبيرة لنقل المقاتلين الحوثيين من الحديدة إلى العراق وسوريا لتحرير الجولان من إسرائيل

اخبار من اليمن أعلن ثري كويتي تكفله باستئجار باخرة كبيرة لنقل المقاتلين من جماعة الحوثي، عبر البحر من اليمن إلى العراق، ومنها إلى سوريا برًا وصولا إلى الجولان السوري المحتل، لتحرير من الاحتلال الإسرائيلي ومساندة فصائل المقاومة الفلسطينية.

وأكد الكويتي عبدالرحمن صويحي بن رميح، أنه على استعداد لتجهيز الباخرة، ونقل المقاتلين الحوثيين، مع توفير مستزمات السفر من طعام وشراب، وإيصالهم إلى العراق، حيث المليشيات الشيعية الموالية لإيران، على أن يتوجهوا بعدها إلى سوريا، لتحرير الجولان من الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك، في رده على محمد علي الحوثي، حيث قال في منشور رصده "المشهد اليمني" إن جماعته طلبت من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، فتح مسار، لما وصفه "التحام المجاهدين من أبناء الشعب اليمني مع إخوانهم المجاهدين في غزة"، وقال إن ذلك مطلب عروبي، وأن جماعته لا زالت بانتظار الرد، سواء العلني أو عبر قنوات الحوار المفتوحة مع المملكة.

وتناسى محمد علي الحوثي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للحوثيين، أن جماعته وعلى لسان زعيمها ومتحدثيها العسكريين، أعلنوا أكثر من مرة، امتلاكهم لأسلحة تصل إلى إسرائيل وهددوا بضرب المصالح الإسرائيلية في المنطقة.

اقرأ أيضاً

وجاء الطلب الحوثي، في ظل تزايد الأصوات الساخرة من شعارات المليشيات الكاذبة، ومزاعم ما يسمى بمحور المقاومة التابع لإيران، تجاه القضية الفلسطينية والعداء لأمريكا وإسرائيل. وبعد أن وجدت إيران ومليشياتها، أمام موقف فاضح، تجاه ما يحدث اليوم في قطاع غزة وفلسطين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
كويتي يتكفل بباخرة كبيرة لنقل المقاتلين الحوثيين من الحديدة إلى العراق وسوريا لتحرير الجولان من إسرائيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كويتي يتكفل بباخرة كبيرة لنقل المقاتلين الحوثيين من الحديدة إلى العراق وسوريا لتحرير الجولان من إسرائيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كويتي يتكفل بباخرة كبيرة لنقل المقاتلين الحوثيين من الحديدة إلى العراق وسوريا لتحرير الجولان من إسرائيل.

قد تقرأ أيضا