الارشيف / اخبار الفن

من جديدة.. العالم الهولندي فرانك هوجربيتس يثير جدلًا كبيرًا.. التنبؤ بالزلزال المقبل

اخبار من اليمن  التنبؤ بالزلزال المقبل..  قام العالم الهولندي فرانك هوجربيتس بإثارة الجدل الكبير قي كافة أنحاء العالم، وهذا بسبب أحدث التصريحات الخاصة به في الساعات الأخيرة الماضية.

 

 وأكد أنه يمكن للهندسة الخاصة بالكواكب الحرجة كثيرًا أن ينتج عنها نشاط وحدوث زلزالي كبير، وهذا يكون في الفترة من 12 و16 أكتوبر، ويكون نظرًا إلي الهندسة التي تنشأ عن تقارب الكواكب خلال هذه الفترة.


وأكد العالم الهولندي أنه لا يمكن أن ينكر أي شخص أن الغلاف الجوي يمكن أن يعطينا أي إشارات مسبقة ليحدث زلازل قوى، وعندما تحدث أي هزة أرضية يظهر تلقائيًا اسم فرانك هوغربيتس وظهر أمام الجميع تغريدة جديدة أو تعليق يؤكد على أنه كان قد توقع هذا الزلزال أو غيره، وأنه حذر كثيرًا منه، واعتمد على النظرية الجدلية التي تعتمد على الاقترانات الخاصة بالكواكب واصطفافها.

 


وتوقع تعرض الأرض إلى فترة أطلق عليها الحرجة للغاية والتي تكون ما بين 12 و16 أكتوبر، وهذا بسبب الهندسة الناشئة واقترابها من الكوكب في هذه الفترة، والتحذير الشديد من النشاط الزلزالي المحتمل أن يحدث ووصفة بـ “الكبير”، ونشر من خلال حسابه على موقع إكس “تويتر سابقًا” وحذر من تقارب وثيق لهندسة الكوكب يكون في ليل يوم الأربعاء.

وتحدث عالم الزلازل في تغريدة خاصة به، قائلًا “الليلة يمكن أن يؤدي التقارب الوثيق لهندسة الكواكب إلى حدوث نشاط زلزالي كبير في الأيام القادمة (حوالي 12-16 أكتوبر). كونوا في حالة تأهب إضافي! وسوف أقوم بتحديث المناطق المحتملة بمجرد أن تكون لدينا مؤشرات جديدة”.


ونشر قبلها بدقائق معدودة عالم الزلازل الذي أثار الجدل تعليق من الأرجح أنه موجه إلى منتقديه، ونفي أن يكون عنده أي موقع على الإنترنت تخص التنبؤ بالزلازل، والتشديد على أنه “لا يحصل على معلوماته من الكائنات الفضائية”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
من جديدة.. العالم الهولندي فرانك هوجربيتس يثير جدلًا كبيرًا.. التنبؤ بالزلزال المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من جديدة.. العالم الهولندي فرانك هوجربيتس يثير جدلًا كبيرًا.. التنبؤ بالزلزال المقبل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من جديدة.. العالم الهولندي فرانك هوجربيتس يثير جدلًا كبيرًا.. التنبؤ بالزلزال المقبل.

قد تقرأ أيضا