الارشيف / منوع

أول دولة أوروبية تتراجع عن تأييد إسرائيل.. ورئيسها يحذر تل ابيب من التمادي بأفعالها في غزة

اخبار من اليمن صرح رئيس وزراء أيرلندا ليو فرادكار بأن التضامن الدولي مع إسرائيل سوف يتبدد في حال "التمادي" في ردة فعلها تجاه الهجمات الأخيرة التي شنتها حركة المقاومة الإسلامية (حماس). وقال فرادكار لهيئة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (أر تي إيه) إن إسرائيل لها الحق في الدفاع عن نفسها، ولكن أي رد يجب أن يكون متناسبا. وأضاف فرادكار "من وجهة نظر أيرلندا، نقول لإسرائيل إنه نعم أنت لك الحق في الدفاع عن نفسك، ولكن أي رد يجب أن يكون متناسبا".

وتابع "هناك الكثير من التضامن الدولي مع إسرائيل في هذه اللحظة، وأعتقد أن هذا سوف ينهار في حال تمادت إسرائيل في أفعالها في غزة".

اقراء ايضاً :

وقال "هناك خطر من اندلاع العنف في الضفة الغربية ولبنان وغيرهما من الأماكن، وبالتالي نحن ندعو بشدة إلى ضبط النفس".

وفي السياق نفسه، ذكرت وزارة الشؤون الخارجية أن أيرلندا لديها لجنة قائمة منذ فترة طويلة لدعم المساعدات الإنسانية ومشاريع التنمية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أول دولة أوروبية تتراجع عن تأييد إسرائيل.. ورئيسها يحذر تل ابيب من التمادي بأفعالها في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول دولة أوروبية تتراجع عن تأييد إسرائيل.. ورئيسها يحذر تل ابيب من التمادي بأفعالها في غزة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول دولة أوروبية تتراجع عن تأييد إسرائيل.. ورئيسها يحذر تل ابيب من التمادي بأفعالها في غزة.