الارشيف / منوع

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني يخرج عن صمته بأول تصريح حول ما يجري بغزة.. شاهد ما قاله؟

اخبار من اليمن شدد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، الأربعاء، على "ضرورة حل الدولتين لتحقيق الأمن والسلام في المنطقة"، مؤكد على عدم تراجع بلاده عن "موقفها الداعم للقضية الفلسطينية العادلة". وقال الملك الأردني، خلال "خطاب العرش" الذي ألقاه في افتتاح الدور العادي الأخير للبرلمان الحالي، إن "الأمن والسلام والاستقرار في

 

اقراء ايضاً :

المنطقة لن يتحقق دون حل الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية". وأضاف أن "ما تشهده الأراضي الفلسطينية حاليا من تصعيد خطير وأعمال عنف وعدوان ما هي إلا دليل يؤكد مجددا أن منطقتنا لن تنعم بالأمن والاستقرار دون تحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين" وشدد العاهل الأردني على أن "فلسطين ستبقى بوصلة الأردن، وتاجها القدس الشريف، ولن نحيد عن الدفاع عن مصالحها وقضيتها العادلة، حتى يستعيد الشعب الفلسطيني الشقيق حقوقه كاملة، لتنعم منطقتنا وشعوبنا كلها بالسلام الذي هو حق وضرورة لنا جميعا".

وأردف: "سيظل موقف الأردن ثابتا، ولن نتخلى عن دورنا مهما بلغت التحديات، في سبيل الدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس، والحفاظ عليها من منطلق الوصاية الهاشمية". 

وتواصل دولة الاحتلال لليوم الخامس على التوالي شن غاراتها على مناطق مختلفة من قطاع غزة، متعمدة استهداف المنازل والأحياء السكنية، ما أسفر عن نزوح قرابة الـ263 ألف فلسطيني من منازلهم في غزة، بحسب أرقام الأمم المتحدة.

وفي حصيلة  مرشحة للارتفاع، فقد أعلنت وزارة الصحة في غزة، أن عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال المتواصل وصل إلى 1055 شهيدا، بينما بلغ عدد الجرحى قرابة الـ 5184 جريحا، بينهم أطفال ونساء.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني يخرج عن صمته بأول تصريح حول ما يجري بغزة.. شاهد ما قاله؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني يخرج عن صمته بأول تصريح حول ما يجري بغزة.. شاهد ما قاله؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني يخرج عن صمته بأول تصريح حول ما يجري بغزة.. شاهد ما قاله؟.