الارشيف / اخبار الفن

عبر الإنترنت.. أبرز الوسائل لمتابعة البث المباشر لمباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية

اخبار من اليمن ما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث يحلّ منتخب الرأس الأخضر ضيفًا على ملعب الشهيد حملاوي لمواجهة منتخب الجزائر في مباراة ودية تجمع بينهما استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 ولكأس أمم إفريقيا 2023.

ربما وصلت كتيبة جمال بلماضي إلى أفضل حُلة لها في آخر عامين، بعد أداء قوي في تصفيات الكان تبعه الفوز وديًا على السنغال في عقر دار أسود التيرانغا بهدف دون رد بالتوقف الدولي السابق.


يدرك المدرب الخبير أن التوقف الدولي الحالي هو الفرصة الأخيرة للاستعداد قبل انطلاق تصفيات المونديال في نوفمبر، والذي لا بد أن يكون مثاليًا لتجنب أي نوع من أنواع الحسابات المعقدة.


حيث أن الفوز على الرأس الأخضر هام بالنسبة للجزائر هام للاستعداد إلى الديربي العربي القادم في الإمارات أمام مصر وديًا الأسبوع المقبل، بجانب التأكيد على أن كل شيء على ما يرام للاعبين المحترفين الجدد.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية


التلفزيون الجزائري سيقوم بنقل مباراة الجزائر والرأس الأخضر بصورة مجانية لجماهير "محاربي الصحراء" والجماهير العربية من المحيط إلى الخليج.

 

المباراة ستكون مذاعة عبر قناة "الجزائرية السادسة" الشبابية، والتي يمكن إيجادها عبر القمر الصناعي نايل سات.


تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية


يمكنك متابعة مباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية عبر القمر الصناعي "نايل سات" من خلال التردد الآتي:

 

تردد القناة الجزائرية السادسة على نايل سات


  • التردد: 11680.
    الاستقطاب: أفقي.
    الترميز: 27500.
    التصحيح: 3/4.


يذكر أنه حتى الآن لا توجد وسيلة لمتابعة البث المباشر لمباراة الجزائر والرأس الأخضر عبر الإنترنت.

 

وقد يقوم التلفزيون الجزائري بنقل المباراة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى اللحظة.

 

كما أن موعد مباراة الجزائر والرأس الأخضر هو الخميس 12 أكتوبر2023 على ملعب الشهيد حملاوي وتوقيت مباراة الجزائر اليوم سيكون الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت السعودية ومصر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عبر الإنترنت.. أبرز الوسائل لمتابعة البث المباشر لمباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبر الإنترنت.. أبرز الوسائل لمتابعة البث المباشر لمباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبر الإنترنت.. أبرز الوسائل لمتابعة البث المباشر لمباراة الجزائر والرأس الأخضر الودية.

قد تقرأ أيضا