الارشيف / اخبار الفن

لعدم احترام شهداء فلسطين.. تهديدات من لاعبين بالدوري الإنجليزي بمقاطعة أنديتهم

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية، عن تهديدات من لاعبين عرب ومسلمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بمقاطعة مباريات فرقهم المقبلة في البريمرليج، بسبب عدم احترام شهداء فلسطين.

وتدرس رابطة الدوري الإنجليزي الوقوف دقيقة حدادًا على قتلى إسرائيل، قبل كل مباراة، بالإضافة إلى إضاءة ملعب ويمبلي بعلم الكيان المحتل، قبل مباراة إنجلترا وأستراليا، غدًا الجمعة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن 30 رياضيًا من كرة القدم والكريكت والرجبي، اجتمعوا في الأيام الماضية لمناقشة الأوضاع الجارية بين فلسطين وإسرائيل.

ورفض اللاعبين اقتراح الرابطة وطالبوا باحترام جميع الأطراف وعدم التحيز لجانب عن غيره، كما هددوا بمغادرة الملعب وقت مباريات الدوري، حال عدم احترام شهداء فلسطين.

كما حذر اللاعبون من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، في هذه القضية بطريقة تثير الكراهية، في الوقت الذي وجهت فيه العديد من الأندية تحذيرات للاعبيها من إعلان دعمهم لطرف دون الأخر.

ويعد أرسنال على رأس الأندية التي حذرت لاعبيها، خاصة بعد إعلان الدولي المصري محمد النني تضامنه مع القضية الفلسطينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لعدم احترام شهداء فلسطين.. تهديدات من لاعبين بالدوري الإنجليزي بمقاطعة أنديتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لعدم احترام شهداء فلسطين.. تهديدات من لاعبين بالدوري الإنجليزي بمقاطعة أنديتهم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لعدم احترام شهداء فلسطين.. تهديدات من لاعبين بالدوري الإنجليزي بمقاطعة أنديتهم.

قد تقرأ أيضا