الارشيف / اخبار الفن

يُطبق غدا.. قرار عاجل من الاتحاد الإنجليزي بشأن الحرب في فلسطين

اخبار من اليمن أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الوقوف دقيقة حداد قبل مباراة إنجلترا وأستراليا، حدادًا على شهداء فلسطين وقتلى إسرائيل، في الأحداث الأخيرة.

ويحل منتخب أستراليا ضيفًا على نظيره الإنجليزي، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن، في العاشرة إلا ربع مساء غدًا الجمعة، ضمن المواجهات الودية في توقف أكتوبر الجاري.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي، اليوم الخميس: "ستقام فترة صمت قبل مباراة إنجلترا وأستراليا، على أرواح الضحايا الأبرياء للأحداث المدمرة في إسرائيل وفلسطين".

وتابع: "اللاعبين سيرتدون شارات سوداء خلال المباراة التي ستقام على ملعب ويمبلي يوم الجمعة، بعد قتل أكثر من 1200 شخص بسبب شن حركة حماس الفلسطينية سلسلة من الهجمات على إسرائيل".

وواصل: "ثم شنت إسرائيل غارات جوية على غزة وأوقفت دخول الغذاء والماء والوقود والأدوية إلى القطاع، وقُتل أكثر من 1300 شخص في غزة منذ الهجمات الانتقامية، بالإضافة إلى نزوح 338 ألف شخص".

وأكمل: "إن أفكارنا معهم ومع عائلاتهم وأصدقائهم في إنجلترا وأستراليا، ومع جميع المجتمعات المتضررة من هذا الصراع المستمر".

واختتم الاتحاد الإنجليزي بيانه: "نحن نقف من أجل الإنسانية ووضع حد للموت والعنف والخوف والمعاناة".

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت في وقت سابق إلى تفكير الاتحاد الإنجليزي في إضاءة قوس ملعب ويمبلي بألوان علم إسرائيل.

وجاء ذلك قبل أن تكشف شبكة "بي بي سي"، عن تراجع الاتحاد الإنجليزي خوفا من رد فعل عنيف وعدم حدوث انقسام بين مجتمعات داخل إنجلترا.

واستدل التقرير على ما حدث داخل فريق واحد مثل أرسنال عندما نشر المصري محمد النني صورة علم فلسطين، بينما أعلن الأوكراني أولكسندر زينشينكو دعمه لإسرائيل.

ويلعب منتخب إنجلترا وديا أمام أستراليا غدا الجمعة بينما يواجه إيطاليا يوم الإثنين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
يُطبق غدا.. قرار عاجل من الاتحاد الإنجليزي بشأن الحرب في فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يُطبق غدا.. قرار عاجل من الاتحاد الإنجليزي بشأن الحرب في فلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يُطبق غدا.. قرار عاجل من الاتحاد الإنجليزي بشأن الحرب في فلسطين.

قد تقرأ أيضا