الارشيف / منوع

السعودية قامت بترحيل عدد كبير من أبناء هذه الجنسية..والسبب مفاجئ

اخبار من اليمن كشفت وزارة الداخلية ضبط الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود لأكثر من 9 آلاف مخالف خلال أسبوع.

وأوضحت الوزارة أنه تم ضبط 5168 مخالفًا لنظام الإقامة، و2864 مخالفًا لنظام أمن الحدود، و1273 مخالفًا لنظام العمل بجميع مناطق المملكة.

اقراء ايضاً :

 

 

ضبط 699 شخصًا خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة

 

وأفادت بأن إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة بلغ 699 شخصًا، 31% منهم يمنيو الجنسية، و68% إثيوبيو الجنسية، و1% جنسيات أخرى، كما تم ضبط 53 شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.

 

وأشارت إلى أنه تم ضبط 11 متورطًا في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم، لافتًا إلى أن إجمالي مَن يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة بلغ 33.3 ألف وافد مخالف، منهم 27.6 ألف رجل، و5739 امرأة.

 

وأكد أنه تمت إحالة 25.4 ألف مخالف لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة 26.1 ألف مخالف لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل 5062 مخالفًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية قامت بترحيل عدد كبير من أبناء هذه الجنسية..والسبب مفاجئ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية قامت بترحيل عدد كبير من أبناء هذه الجنسية..والسبب مفاجئ، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية قامت بترحيل عدد كبير من أبناء هذه الجنسية..والسبب مفاجئ.