الارشيف / منوع

سعودية تحذر الرجال إذا لاحظت هذا الشيء على الشابة السعودية لا تتزوجها ولو كانت ملكة جمال ..!!

اخبار من اليمن إلى جميع الرجال الذين يفكرون في الزواج، أود أن أقدم لكم نصيحة هامة. الزوجة الصالحة هي أفضل شيء في هذه الحياة.

 

اقراء ايضاً :

لذلك، يجب أن تكون حذرًا عند اختيار زوجتك حتى تحظى بالسعادة في الدنيا والآخرة. على الرغم من اختلاف صفات النساء، إلا أن كل امرأة لديها صفة تجعلها فريدة من نوعها. ولكن إذا وجدت أحد هذه الصفات في المرأة، فلا تتزوج منها أبدًا، وهذا ما قاله أحد الصالحينلا تتزوج من النساء السبعة التالية: الأنانية، والمنانية، والحنانية، والكنانية، والحداقة، والبراقة، والشداقة.الأنانية هي التي تشكو دائمًا ولا تحمد الله أبدًا. المنانية هي التي تتوقع من زوجها أن يكون أفضل منها وأن تكون هي الأعلى. الحنانية هي التي تشتاق إلى بيت أبيها والحياة قبل الزواج ولا تستطيع تحمل المسؤولية.

 

. الكنانية هي التي تفضل أبيها على زوجها وتقول "كان أبي كذا وكذا وكان خالي كذا". الحداقة هي التي تنظر إلى كل شيء من حولها ولا ترضى بأي نعمة تحملها يدها ويد زوجها وتتعالى على زوجها.

 

المرأة البرّاقة هي تلك التي لا تشبع من ما في يدها، فهي لا تهتم بنفسها إلا وهي خارج البيت. لذا، فهي لا تهتم بحاجاتك ولا تُشعرك برجولتك. وأخيرًا، هناك المرأة الشدّاقة، التي تتشدق بالقول وراء القول دون تعب أو ملل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودية تحذر الرجال إذا لاحظت هذا الشيء على الشابة السعودية لا تتزوجها ولو كانت ملكة جمال ..!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودية تحذر الرجال إذا لاحظت هذا الشيء على الشابة السعودية لا تتزوجها ولو كانت ملكة جمال ..!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودية تحذر الرجال إذا لاحظت هذا الشيء على الشابة السعودية لا تتزوجها ولو كانت ملكة جمال ..!!.