الارشيف / منوع

قرار أرعب المقيمين في السعودية..ترحيل العاملين في هذه المهن ابتداءً من 20 أكتوبر الجاري..!

اخبار من اليمن انتشر خلال الساعات الماضية خبر على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي، يتحدث عن التزام المملكة العربية السعودية ترحيل المقيمين الأجانب العاملين في بعض المهن ابتداءً من تاريخ 20 أكتوبر الجاري، وهو ما أثار الفزع في أوساط المغتربين من مختلف الجنسيات وجعلهم يتسألون عن حقيقة ذلك، وماهي المهن التي سيتم استهدافتها في هذا التاريخ، وللإجابة على هذه التساؤلات أعدنا لكم في موقع سبق الخليج، هذا التقرير الذي يوضح حقيقة الأخبار المتداولة.

ترحيل العاملين في هذه المهن ابتداءً من 20 أكتوبر

اقراء ايضاً :

أثارت الأخبار المتداولة عن إعلان السعودية توطين وسعودة مهن جديدة والبدء بترحيل المقيمين العاملين فيها ابتداءً من تاريخ 20 أكتوبر الجاري ، أثارت ضجة وفزع بين اوساط المغتربين ، ولكن بعد البحث عنها تبين أنها أخبار قديمة وليس لها أساس من الصحة.

 

 

 

وفي هذا السياق راجع محرر موقع سبق الخليج ، الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في السعودية ولم يجد أي أخبار تتحدث عن اعتزام السعودية سعودة وتوطين مهن جديدة في شهر أكتوبر الحالي 1444.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قرار أرعب المقيمين في السعودية..ترحيل العاملين في هذه المهن ابتداءً من 20 أكتوبر الجاري..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار أرعب المقيمين في السعودية..ترحيل العاملين في هذه المهن ابتداءً من 20 أكتوبر الجاري..!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار أرعب المقيمين في السعودية..ترحيل العاملين في هذه المهن ابتداءً من 20 أكتوبر الجاري..!.