الارشيف / اخبار اليمن

إيران توجه بفتح جبهة جديدة لتخفيف الضغط على غزة.. و تضع حزب الله اللبناني في موقف محرج

اخبار من اليمن وضعت إيران، حزب الله اللبناني التابع لها، في موقف محرج، عقب زيارة قام بها وزير خارجية طهران إلى بيروت.

وقالت وسائل إعلام تابعة لحزب الله اللبناني، إن الأمين العام للحزب، حسن نصرالله استقبل وزير خارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان، واستعرضا الأحداث والتطورات الأخيرة في المنطقة، خصوصًا بعد عملية طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق أهل غزة جميعًا وما جرى في المسجد الأقصى والضفة الغربية.

وبحسب بيان لحزب الله اللبناني، فإنه جرى "خلال اللقاء تقييم الأوضاع والمواقف الدولية والإقليمية والنتائج المحتملة. كذلك حصل التشاور حول المسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع والمواقف الواجب اتخاذها اتجاه هذه الأحداث التاريخية والتطورات الخطيرة".

بدوره، أفاد مدير المركز العربي للدراسات الايرانية الذي مقره طهران محمد صالح صدقيان، إن وزير الخارجية الإيراني، ناقش في بيروت امكانية فتح جبهات جديدة للحرب مع كيان الاحتلال .. وقال "ان جميع الاحتمالات ممكنة في ظل استمرار العدوان على الشعب الفلسطيني".. مشيرًا إلى أن الحكومة الايرانية وبشخص رئيسها تعمل من اجل الضغط على حكومة الاحتلال لوقف قتل المدنيين.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إيران توجه بفتح جبهة جديدة لتخفيف الضغط على غزة.. و تضع حزب الله اللبناني في موقف محرج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إيران توجه بفتح جبهة جديدة لتخفيف الضغط على غزة.. و تضع حزب الله اللبناني في موقف محرج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إيران توجه بفتح جبهة جديدة لتخفيف الضغط على غزة.. و تضع حزب الله اللبناني في موقف محرج.

قد تقرأ أيضا