الارشيف / منوع

كوني حذرة.. أمور غير متوقعة تجذب بق الفراش إلى منزلك بسرعة البرق

اخبار من اليمن فجرت واقعة انتشار البق في فرنسا  بشكل سريع حالة كبيرة من الاهتمام في مختلف أنحاء العالم والخوف من انتشار هذه الحشرة الضارة في بعض البلاد الأخرى 

وتبعا لما جاء في موقع  forbes نعرض لكم اهم الاشياء تجذب البق لمنزلك وفي التفاصيل، ينجذب بق الفراش إلى المضيف البشري في المقام الأول لأنه يتغذى على الدم ومع ذلك هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تجذب البق  إلى منزلك:

اقراء ايضاً :

 

كما يبحث البق عن ثاني أكسيد الكربون وحرارة الجسم والرطوبة التي ينبعث منها البشر وعندما تكون متواجدًا في غرفة ما، فإن ذلك يخلق بيئة مثالية لبق الفراش لاستشعار مضيفيه وتحديد موقعه.

يشار إلى أن البق هو مغذيات انتهازية وسوف يأكل أي شيء من دم الإنسان أو الحيوان إلى الحشرات الميتة وعث الغبار وحتى البراز. 

وفي حال وجدوا شيئًا يحبونه في منزلك، فسوف يظلون في الجوار وربما ينتشرون في مناطق أخرى من منزلك أيضًا. كما يعد بق الفراش مشكلة شائعة في الفنادق وأنواع أماكن الإقامة الأخرى، وإذا كنت تقيم في مكان موبوء، فيمكنه التمسك بممتلكاتك والسفر معك عند المغادرة و عند عودتك إلى المنزل، سيذهب البق إلى أي مكان تذهب إليه ملابسك أو حقائبك لذلك يوصى بغسل جميع ملابسك فورًا بالماء الساخن ووضع حقائبك في الخارج لبضعة أيام عند العودة إلى المنزل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
كوني حذرة.. أمور غير متوقعة تجذب بق الفراش إلى منزلك بسرعة البرق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كوني حذرة.. أمور غير متوقعة تجذب بق الفراش إلى منزلك بسرعة البرق، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كوني حذرة.. أمور غير متوقعة تجذب بق الفراش إلى منزلك بسرعة البرق.