الارشيف / اخبار اليمن

تنظيم حلقة نقاشية في برلين حول اثر حرب المليشيات الحوثية على البيئة والتعليم في اليمن

اخبار من اليمن برلين - سبأنت
نظمت السفارة اليمنية في برلين، وجمعية الصداقة الألمانية- العربية، اليوم، حلقة نقاش حول اثر الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية على البيئة والتعليم في اليمن.

وتطرق القائم باعمال السفارة لؤي الإرياني في الحلقة النقاشية التي حضرها عدد من الناشطين والمتهمين من المنظمات الالمانية، الى الخطر الكبير الذي تسببت به الميلشيات الحوثية على البيئة في اليمن وخطر تجنيد الأطفال وغرس قيم العنف من قبل ميلشيات الحوثي.

واشارت وزيرة حقوق الانسان الاسبق حورية مشهور، الى التصرفات الحوثية التي اتخذتها من خلال تغيير المناهج ، والصعوبات في وصول الطلاب للمدارس بسبب الحصار الذي تفرضه على عدد من المدن اليمنية، وعدم دفع رواتب المعلمين.

من جانبه، اكد عضو جمعية الصداقة الألمانية-العربية حسام معروف، إهتمام الجمعية بقضايا اليمن في مختلف المجالات


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنظيم حلقة نقاشية في برلين حول اثر حرب المليشيات الحوثية على البيئة والتعليم في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنظيم حلقة نقاشية في برلين حول اثر حرب المليشيات الحوثية على البيئة والتعليم في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنظيم حلقة نقاشية في برلين حول اثر حرب المليشيات الحوثية على البيئة والتعليم في اليمن.

قد تقرأ أيضا