الارشيف / اخبار الفن

عاجل.. كتائب القسام تستهدف مقر القيادة الشمالية في جيش الاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن أعلنت كتائب القسام، عن استهداف مقر قيادة المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي في مدينة صفد في منطقة الجليل بصاروخ "عياش 250".

 

وقالت كتائب القسام في منشور عبر "تلغرام": "ردا على التهجير والمجازر بحق المدنيين.. كتائب القسام تستهدف مقر قيادة المنطقة الشمالية الصهيونية في صفد المحتلة بصاروخ عياش 250".

 

يذكر أن صاروخ "عياش 250 "هو صاروخ فلسطيني محلي الصنع من إنتاج كتائب عز الدين القسام ويصل مداه إلى 250 كم، وكشف النقاب عنه في 13 مايو 2021 حيث استخدم لأول مرة ضمن الحرب على غزة 2021 في قصف مطار رامون في جنوب صحراء النقب.

 

وحذّر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني خلال لقائه وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن في عمان، الجمعة، من أية محاولة لتهجير الفلسطينيين إلى دول الجوار في ظل الحرب الدائرة بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة، وحذّر الملك وفقُا لبيان عن الديواب الملكي، من "أية محاولة لتهجير الفلسطينيين من جميع الأراضي الفلسطينية أو التسبب في نزوحهم"، مؤكدا ضرورة "عدم ترحيل الأزمة إلى دول الجوار ومفاقمة قضية اللاجئين".

 

ووصل بلينكن إلى عمان للقاء الملك والرئيس الفلسطيني محمود عباس، قبل استكمال جولته الإقليمية بزيارة قطر والسعودية ومصر والإمارات.

 

قال الإعلامي أحمد الطاهري، إن الاتصال انقطع مع معظم أطقم قطاع القنوات الإخبارية للشركة المتحدة في قطاع غزة وقناة القاهرة الإخبارية منذ قليل، وأوضح "الطاهري"، أن الشركة تحمل سلطة الاحتلال مسؤولية أمنهم وسلامتهم، كما نوه بالاعتداء على أطقم القاهرة الإخبارية في القدس.

 

وأضاف أن أطقم الشركة المتحدة في غزة تعرضت للاعتداء من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم إطلاق النار عليهم واحتجازهم لفترة من الوقت، كما تم تدمير معداتهم.

 

وفي القدس، تعرضت أطقم القاهرة الإخبارية للاعتداء من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم ضربهم وتقييد حركتهم، وتأتي هذه الاعتداءات في إطار حملة قمع واسعة يتعرض لها الصحفيون الفلسطينيون من قبل سلطة الاحتلال الإسرائيلي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل.. كتائب القسام تستهدف مقر القيادة الشمالية في جيش الاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. كتائب القسام تستهدف مقر القيادة الشمالية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. كتائب القسام تستهدف مقر القيادة الشمالية في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا