الارشيف / اخبار اليمن

رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة ثورة ١٤ اكتوبر

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع رئيس جهاز الامن القومي اللواء احمد المصعبي، ورئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ 60 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة.

وقال المصعبي والحذيفي في البرقية " بإسمينا شخصياً، ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، نهنئكم واعضاء المجلس، ونرفع اليكم أسمى التبريكات، وأطيب التهاني بمناسبة العيد الوطني الـ 60 لثورة الـ 14 من أكتوبر".

واضاف المصعبي والحذيفي "إننا ومن موقع مسؤولياتنا، ونحن نرقب المشهد اليمني بكل تفاصيله، وحجم المؤامرات التي تتعرض لها الجمهورية اليمنية، نشيد بقوة صمودكم، وثباتكم على المواقف الوطنية الشجاعة التي لم ولن تلين عزائمكم، وشموخكم، ما جعلنا نستلهم تلك المسؤوليات والمواقف الشجاعة في ثباتنا وصمودنا، واقتفاء اثركم دون كلل أو ملل، وحتمًا سيكتب لكم التاريخ مثل هذه المواقف، والتي كان لها عند أعداء الجمهورية اليمنية وأعداء عزتها وكرامة شعبها إزعاجًا وترددًا في مواقفهم، فأوهنتم بعزيمتكم القوية جميع مؤامراتهم ودناءاتهم، فكنتم وكان لكم الفخر في قيادة البلاد نحو الحرية والاستقرار، ونحن على ثقة من قدراتكم الفائقة بالوصول بسفينة البلاد الى بر الأمان، وإعادة ألق الجمهورية اليمنية كما كان، وأفضل مما كان".

وجدد رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي، العهد بالسير على خطى الاباء والاقتفاء من آثارهم الطيبة في تحقيق النصر والسعي لتحقيق النجاحات الدائمة الهادفة لإيقاف تمدد المشروع الفارسي الإيراني، وأذنابها المليشيا الحوثية الإرهابية في اليمن، وكل الجماعات الإرهابية المتطرفة الأخرى من تنظيمي القاعدة وداعش، تحت قيادة ابن اليمن البار، وربّان سفينتها فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة ثورة ١٤ اكتوبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة ثورة ١٤ اكتوبر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة ثورة ١٤ اكتوبر.

قد تقرأ أيضا