الارشيف / اخبار الفن

"نلتقي في القدس أو الجنة".. آخر فيديو لفنان المقاومة على نسمان قبل استشهاده

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للصحفي https://twitter.com/AlshoubTv/status/1712914381648851188 قبل لحظات من استشهاده إثر قصف من الاحتلال الإسرائيلي.

 

وآخر ما قاله نسمان: " لن نريكم منا لا خوفا ولا فزعا، ورحم الله الفرحين بما آتاهم الله من فضله".

 

وأكد ناشطون، أن الصحفي الفلسطيني علي نسمان، لم يخف من قصف الاحتلال وتمنى الشهادة، حتى لقى ربه شهيدًا منذ قليل.

 

 

وجه نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الجمعة، بتقديم مساعدات عاجلة إلى الأشقاء الفلسطينيين.

 

وتقدر قيمة هذه المساعدات بـ 50 مليون درهم وتُرسل عن طريق مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وذلك في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها الأشقاء الفلسطينيون، ويأتي هذا الدعم في إطار مواقف دولة الإمارات الأخوية ونهجها الأصيل تجاه دعم الأشقاء في مختلف الظروف ومد يد العون لهم والذي يعد من ثوابت دولة الإمارات.

 

في السياق، أرسلت دولة الإمارات، الجمعة، طائرة تحمل على متنها مساعدات طبية عاجلة إلى مدينة العريش المصرية، لإدخالها إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، وذلك لتقديم الدعم الإغاثي للشعب الفلسطيني الشقيق، وقال سلطان محمد الشامسي، مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية، إن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تقوم بها دولة الإمارات في تقديم الإمدادات الإغاثية للشعب الفلسطيني الشقيق في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها.

 

وأكد أن هذه المبادرة وغيرها من المبادرات تعكس مواقف دولة الإمارات الأخوية ونهجها الراسخ تجاه دعم الأشقاء في مختلف الظروف، وأضاف أن دولة الإمارات بادرت بشكل عاجل إلى إرسال المساعدات نتيجة الحاجة الملحة للشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة.

 

وأشار إلى أن المساعدات الطبية التي أرسلتها دولة الإمارات بالتنسيق مع جمهورية مصر العربية في انتظار إدخالها بشكل عاجل إلى قطاع غزة تهدف إلى تخفيف المعاناة الإنسانية التي يواجهها سكان قطاع غزة وخاصة الأطفال والنساء.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"نلتقي في القدس أو الجنة".. آخر فيديو لفنان المقاومة على نسمان قبل استشهاده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "نلتقي في القدس أو الجنة".. آخر فيديو لفنان المقاومة على نسمان قبل استشهاده، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "نلتقي في القدس أو الجنة".. آخر فيديو لفنان المقاومة على نسمان قبل استشهاده.

قد تقرأ أيضا