الارشيف / اخبار الفن

كم عدد زيجات سعاد حسني؟ ( أسرار وحكايات في حياة السندريلا)

اخبار من اليمن سعاد حسني.. أعلنت جيهان عبد المنعم أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني، العديد من الأسرار والحكايات في حياة سعاد حسني، مؤكدة أن عدد أخوات السندريلا كان 16.

 

وقالت جيهان عبد المنعم خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامجها معكم، المذاع مساء الجمعة على قناة ON إن عازف الناى الشهير محمود عفت ليس أخ سعاد ولا تربطه صلة قرابة بها كما يتردد، أما عن نجاة الصغيرة فهى أخت سعاد حسنى من الأب.

وأوضحت أن عدد الأخوات الأشقاء لسعاد حسنى 2، بينما غير الأشقاء 14، ومجموع عدد أخوة سعاد حسنى 16 أخّا وأخت.

 

وأكدت أن صباح شقيقة سعاد حسنى ماتت وعندها 16 سنة، وانهارت بعدها السنيدريلا فذهبت للعيش معها فى الزمالك، وأكدت أن سعاد حسنى لم تكن تريد أن تكون ممثلة، بل كانت تتمنى أن تكون مطربة مثل أختها نجاة الصغيرة.

 

وأضافت أن سعاد حسنى شاركت فى الإذاعة بأغنية وكان عمرها 5 سنين، وهذا التسجيل متوفر حتى الآن، كما كشفت أن سعاد حسنى شاركت فى فيلم حسن ونعيمة أمام محرم فؤاد فى عمر 14 عاما، بدلا من عبد الحليم وشادية.

 

نجاحات كبيرة حققتها السندريلا سعاد حسني خلال مسيرتها الفنية في تعاونها مع الفنان أحمد زكي من خلال الأعمال الفنية التي جمعتهما، إلا أن الحظ لم يحالفهما في أحد هذه الأعمال، وهو فيلم "الدرجة الثالثة"، الذي واجه العديد من الانتقادات، وهاجمه الكثير من النقاد، وأدى إلى دخول سعاد حسني في حالة اكتئاب.
 

سعاد حسني التي امتلأت جعبتها بالكثير من الأسرار منها ما تم كشفه بعد رحيلها، في الكتاب الذي تناول جزءا من مسيرتها، ومنها ما لم يتم الكشف عنه حتى وقتها هذا، قالت في أحد الحوارات النادرة إن فيلم "الدرجة الثالثة"، تعرض لأزمة غريبة، رغم وجود مجموعة من النجوم فيه.

 

وأوضحت سعاد حسني أن 7 علب تحتوى على شرائط تصوير، ضاعت، خلال نقلها للاستوديو، ما أدى إلى خروج الفيلم بصورة منقوصة، قد ساهمت إلى حد كبير في خروج العمل للسينما بصورة غير مرضية للجمهور وطاقم العمل.

 

وقالت سعاد حسني: "تعرض فيلم الدرجة الثالثة وهو من إخراج شريف عرفة لأزمة غريبة، فعقب تصوير 7 علب كاملة، وخلال نقلها إلى الاستوديو لطبعها وتحميضها، فقدت في تاكسي وكانت تحمل الكثير من المشاهد المهمة في الفيلم".


وأكملت سعاد حسني: "كان الموقف غاية في الصعوبة، وخاصة أن منتج الفيلم قد اتفق على عرض الفيلم بالفعل خلال أسابيع في السينمات، ولم يكن هناك حل أمام طاقم العمل سوى المغامرة، ورغم الدموع التي ملأت عيوننا تم عرض الفيلم في الموعد المحدد، ولو كانت تلك العلب السبع موجودة لتغير الوضع بنسبة كبيرة، على الأقل بالنسبة للنقاد الذين هاجموا هذا العمل".

 

وتابعت سعاد حسني: "رغم أن ما حدث لم يكن لأحد حيلة فيه لكن فقدان تلك العلب غير مصيره تمامًا، وكنت أظن أن الجمهور سيشعر بالموقف ويتعاطف معنا لكن ذلك لم يحدث، فأنا أحاول تقديم أعمال جيدة وسط زحام الأفلام التي يطلق عليها أفلام المعلبات، وذلك من خلال انتقاء أعمال تتوافر بها العناصر والمقومات الجيدة لنجاح أي عمل ورغم ذلك فإن ما حدث لفيلم الدرجة الثالثة، لا حيله فيه لي أو لأحد من العاملين في الفيلم".

 

وعرض فيلم الدرجة الثالثة للمرة الأولي في السينمات المصرية عام 1988، وشارك في بطولة الفيلم  معهما عدد من النجوم، منهم جميل راتب وسناء يونس وأحمد راتب وأخرين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كم عدد زيجات سعاد حسني؟ ( أسرار وحكايات في حياة السندريلا) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كم عدد زيجات سعاد حسني؟ ( أسرار وحكايات في حياة السندريلا)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كم عدد زيجات سعاد حسني؟ ( أسرار وحكايات في حياة السندريلا).

قد تقرأ أيضا