الارشيف / اخبار الفن

الزُبيدي يُهنئ شعب الجنوب باليمن بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

اخبار من اليمن هنأ اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، الشعب الجنوبي العظيم في داخل الوطن وخارجه وقواته المسلحة البطلة، بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان الشماء.

وأضاف الزُبيدي في تهنئته التي نشرها في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي:" لقد كان لثورة الـ14 من أكتوبر دورها الكبير في استنهاض قيم الرفض للوجود الاستعماري، وتعزيز ثقافة الإرادة الوطنية الجنوبية الجامعة والمقاومة لكل مشاريع الهيمنة التي يُراد فرضها على شعبنا وأرضنا".

 

وتابع الرئيس القائد قائلا:"إننا ونحن نحتفي بهذه المناسبة الغالية نتذكر بإجلالٍ واعتزازٍ نضالات وتضحيات أبناء شعبنا في عموم محافظات الجنوب، في سبيل انتزاع حريتهم وسيادتهم على أرضهم".

 

وأكد الرئيس القائد:"إن ما تحقق من انتصارات على طريق استعادة الدولة الجنوبية، يستحق منا اليوم المزيد من الثبات والصبر والعزيمة، للحفاظ على تلك مكتسبات والانجازات وحمايتها من المؤامرات والدسائس ومحاولات الالتفاف عليها".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الزُبيدي يُهنئ شعب الجنوب باليمن بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزُبيدي يُهنئ شعب الجنوب باليمن بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزُبيدي يُهنئ شعب الجنوب باليمن بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

قد تقرأ أيضا